فيديو| حالة الطقس اليوم الأحد 22 نوفمبر 2020

كتب: كريم أبو زيد

فى: أخبار مصر

23:36 21 نوفمبر 2020

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تشهد البلاد، اليوم الأحد  22 نوفمبر 2020، طقسًا لطيفًا على القاهرة والوجه البحري يصاحبه شبورة مائية فى الساعات الأولى من الصباح ورياح نشطة.

 

كما توقع خبراء الأرصاد طقسا لطيفا على السواحل الشمالية والرياح نشطة، وطقسا معتدلا على جنوب سيناء والرياح معتدلة تنشط أحيانًا على خليج السويس، بينما يسود طقس لطيف على شمال الصعيد ومعتدل على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

 

وبحسب خبراء الأرصاد تشهد البلاد، فرصًا لأمطار خفيفة على بعض المناطق من شمال الوجه البحري في محافظات كفرالشيخ والبحيرة والدقهلية، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية في مناطق، السلوم ومطروح وسيدي براني والإسكندرية ورشيد ودمياط وبورسعيد والعريش.

 

وليلاً، يتوقع الخبراء، أن يكون الطقس بارد على القاهرة والوجه البحري، بارد على السواحل الغربية، مائل للبرودة على جنوب سيناء، بارد على شمال الصعيد، وجنوب الصعيد.

 

 للتعرف على درجات الحرارة شاهد الفيديو التالى..

 

من جانبه نصح الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين بارتداء الملابس الثقيلة، خاصة في الساعات الأولى والمتأخرة من اليوم، والقيادة بهدوء على الطرق السريعة، والابتعاد عن العمدة الإنارة بالشوارع أو الأشجار وخاصة في وجود رياح قوية.

 

وأشار مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، إلى أن فصل الخريف لم ينتهي بعد وهو معروف عنه التقلبات الجوية، موضحًا: "حتى الآن لا زلنا لم نعرف شكل الشتاء بمصر والذي سيبدأ في 21 ديسمبر".

 

 

اعلان