في خطاب رسمي لـ«الصحفيين».. مرتضى منصور يُعلن إيقاف مدير أمن النادي

كتب: محمد متولي

فى: تحقيقات وحوارات

20:04 29 أكتوبر 2019

أرسل نادي الزمالك خطابا رسميا، إلى نقابة الصحفيين، من أجل توضيح سبب أزمة منع الصحفيين من دخول النادي الأبيض، خلال الفترة الماضية.

 

وعقد رئيس الزمالك، اجتماعا، مساء أمس، وامتد حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، مع ضياء رشوان نقيب الصحفيين، في مقر وزارة الشباب والرياضة، لإنهاء الخلاف بشأن منعه دخول الصحفيين للنادي.

 

ووجه رئيس القلعة البيضاء باسمه وأعضاء مجلس نادى الزمالك، الشكر لمجلس نقابة الصحفيين على التعاون المحمود في إنهاء الأزمة الأخيرة التي عكرت صفو العلاقات المحترمة بين النقابة العريقة ومجلس إدارة الزمالك الذى يعبر عن نصف الشعب المصري تقريبًا.

 

وأكد مرتضى منصور في خطابه ما تم الاتفاق عليه بالاحترام المتبادل بين الطرفين، بالإضافة إلى تطبيق اللائحة بتقنين العضويات الاستثنائية لكل الفئات المستفيدة منها ومنهم عضويات الصحفيين وهو ما يجعل دخول ناديهم بصفتهم أعضاء عاملين فيه.

 

وجاء نص الخطاب كالتالي:

"السادة أعضاء مجلس النقابة، يسعدني أن أسجل شكر بإسمي وأعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، على تعاونكم المحمود في انهاء الأزمة الأخيرة التي عكرت صفوالعلاقات المحترمة بين نقابة الصحفيين العريقة ومجلس إدارة نادي الزمالك الذي يعبر عن نصف الشعب المصري تقريبا".

 

وأكمل:" وفي هذا الإطار أؤكدا على ما اتفقنا عليه من قبل وهو الاحترام المتبادل بيننا وبين السادة الصحفيين وايضا على أنه طبقا للائحة النادي التي اعدتها بنفسي واعتمدتها اللجنة الأولمبية المصرية وتم نشرها في الجريدة الرسمية، فإنه تم تقنين جميع العضويات الإستثنائية لكافة الفئات المستفيدة منها ومنهم عضويات السادى الصحفيين وهو ما يجعل دخول ناديهم بصفتهم أعضاء عاملين فيه هو حق نظمته اللائحة التي نحترمها جميعا".

 

وأوضح: " أخيرا.. التأكد على حرصنا جميعا على تجاوز الأومة الأخيرة ولقد تم إيقاف اللواء سامي السبكي المسئول عن أمن النادي الذي تصرف من تلقاء نفسه تصرفات لا تليق بنادي الزمالك العريق تجاه بعض الأخوة والأخوات الصحفيين، والتأكد أنه لم يكن هناك أي قصد للإساءة لأي فرد من الأسرة الصحفية وبالأخص الصحفيين الرياضيين وأعضاء مجلس النقابة".

 

وشدد: " في النهاية لا يسعنا جميعا إلا توجيه الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على وأد الفتنة في في مهدها، ويشرفنا في إطار العلاقات العلاقات المحترمة بين نقابة الصحفيين ونادي الزمالك العريق وبعد انتهاء كل أوجه الخلاف بيننا، توجيه الدعوة لكل أعضاء النقابة لعقد اجتماع داخل نادي الزمالك لتأكيد الاحترام المتبادل بيننا ولبدأ صفحة جديدة لا يشوبها أي شائبة".

اعلان


اعلان