فيديو| محمد صلاح.. خليفة ميسي المنتظر بفرمان كومان

كتب:

فى: ستاد مصر العربية

21:47 27 أغسطس 2020

دخل الدولي المصري محمد صلاح ضمن دائرة ترشيحات مسئولي برشلونة الإسباني من أجل الحصول على خدماته في موسم الانتقالات الجاري، وتعويض الرحيل المنتظر للأرجنتيني ليونيل ميسي عن البلوجرانا.

 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة البلوجرانا وضعت ميزانية بحد أقصى 150 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح في الميركاتو الجاري.

 

وشددت التقارير على أن الصفقة قد تتم بنسبة تتخطى 90 % خاصة بعد قرار الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الرحيل بشكل رسمي ونهائي عن صفوف البلوجرانا.

 

ورصدت الصحافة العالمية اهتمامات القطب الإسباني الآخر، ريال مدريد بضم الفرعون من أجل تعويض رحيل رونالدو، وكذلك في ظل السعي للتخلص من الجناح الويلزي جاريث بيل، بالإضافة إلى تراجع مستوى الدولي البلجيكي إيدين هازارد منذ انضمامه للميرنجي.

 

وأشارت التقاريرإلى أن مستقبل الفرعون المصري موضع تكهنات في الأشهر الأخيرة، حيث ظل ريال مدريد وبرشلونة في مقدمة الساعين للفوز بصفقة انضمامه.

 

وخلال الموسم السابقة، تمكن الريال والبارسا من التعاقد مع أفضل لاعبي ليفربول وضمهم إلى الدوري الإسباني بسهولة نسبية مثل تشابي ألونسو وخافيير ماسكيرانو ولويس سواريز وفيليب كوتينهو.
 

اعلان