بيريز يجهز للصفقة

بالفيديو. هل ينضم ميسي إلى ريال مدريد بتمويل من أديداس؟

كتب:

فى: ستاد مصر العربية

22:27 27 أغسطس 2020

كشفت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية أن شركة أديداس العالمية تمارس ضغوطا كبيرة على فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد من أجل الدخول في مفاوضات مع الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني والذي قرر الرحيل عن الكامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأوضحت التقارير أن "أديداس" أكدت لبيري ان التعاقد مع ميسي سيكون كفيلا بتعويض الخسائر المالية التي تسببت بها أزمة فيروس كورونا للفريق الملكي.

 

وأوضحت الشبكة أن شركة أديداس تضغط على فلورنتينو بيريز من أجل التعاقد مع ميسي حيث ترى أن وصوله للملكي سوف ينعش خزائنه التي تكبدت خسائر كبيرة بسبب أزمة كورونا،  حيث تسعى الشركة العالمية لانضمام البرغوث إلى الميرنجي من أجل الحصول على مكاسب اقتصادية كبيرة رغم صعوبة إتمام الصفقة.

 

وكان ميسي قد اتخذ قرارا بالرحيل عن برشلونة هذا الصيف وهو نفسه من أخبر الإدارة والمدرب الجديد رونالد كومان بقراره حيث لا يستطيع تحمل قيادة بارتوميو لسفينة البلوجرانا لأنه يعتقد بأن أسلوب الإدارة لا يفيد النادي.

 

ومن المنتظر أن يصيب ميسي عشاقه بالصدمة حيث أنه لا يثق في مشروع بارتوميو ويعتقد أن الخطط التي يفكر بها للموسم الجديد لن تنجح.

 

ويرغب ميسي في الرحيل للأبد حيث أنه سئم من تحمل أخطاء الإدارة بجانب عدم وجود سيولة مالية كافية بسبب خسائر كورونا وسيخسر الفريق بعض اللاعبين الكبار أيضًا.

 

ويجب أن يفكر برشلونة في خطط مختلفة تمامًا لأن رحيل ميسي يعني أن هناك تغييرًا كبيرًا في إستراتيجية النادي وسوف يضطر للتعاقد مع بديل قادر على تعويضه.

 

الجدير بالذكر أن ما فعله ميسي في الساعات الماضية، وضع إدارة النادي برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، تحت ضغط رهيب أمام جماهير النادي، التي تعالت أصواتها في الساعات الماضية تطالب برحيلها بعد أن تدهور النادي على يد هذا المجلس على جميع الأصعدة، وخسر أيضاً نجمه الأسطوري الذي بات فقط عن يفصله عن النادي أن يحزم أمتعته ويودع زملائه وملعب (كامب نو).

 

 

المان سيتي أبرز المرشحين لضم ميسي
وتحدثت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر سيتي يسعى للحصول على خدمات النجم الأرجنتيني، ويبدو أنهم بدأوا يخططون بالفعل للظفر بخدمات النجم الأفضل. 

 

وليس وحده مانشستر الذي يرغب في خدمات البرغوث، لكن هناك العديد من الأندية على رأسها انتر ميلان، ويوفنتوس، وكذلك باريس سان جيرمان. 
 

جاء هذا بحسب ما ذكرت شبكة "ESPN"، والتي أكدت أن مصادر من داخل مانشستر سيتي ذكرت أن الإدارة ترى ضم ميسي كخطوة هامة للغاية في مشروعهم.

 

وبحسب ما ذكر المصدر للشبكة فالنادي يتحضر على الجانب المادي من أجل التحرك فورًا لضم ميسي حال أعلن رغبته في الرحيل عن برشلونة وأصبح متاحًا في سوق الانتقالات.

 

وترصد الإدارة مبلغًا ماليًا كبيرًا للغاية من أجل الظفر بميسي، لكنها في الوقت نفسه تخشى بشكل واضح من خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

 

وكان مانشستر سيتي قد نجى من الحرمان من المشاركة في دوري أبطال أوروبا بسبب خرقه لقواعد اللعب المالي النظيف، بفضل حكم المحكمة الرياضية.

 

وأوضحت تقارير صحفية سابقة أن ليونيل ميسي قد مل من الأزمات التي تضعه فيها إدارة برشلونة، ويريد الخروج من الفريق قبل بداية الموسم المقبل.

 

 

صدام كومان وميسي

ولا يرى ميسي نفسه مجرد منفذ بسيط للركلات الثابتة، وإذا كان هذا ما يريد كومان أن يحوله إليه فسيكون هناك مشكلة كبيرة في التواصل بينهما، إذ يريد أن يبقى هو بطل الفريق، حسبما لفتت الصحيفة الإسبانية.

 

وكانت العلاقة بين ميسي وكومان قد بدأت باجتماع بينهما قطع من أجله الأرجنتيني إجازته، إذ فجر خلاله مفاجأة لمدربه الجديد بإخباره أنه يفكر جديًا في الرحيل عن قلعة كامب نو وأنه يرى نفسه خارج الفريق أكثر من كونه بداخله.
 

وخلال الأيام الماضية، تحدثت العديد من التقارير عن خلافات في وجهات النظر بين ميسي وكومان، ومنها خلافات حول خطة اللعب وأسماء اللاعبين المقرر رحيلهم عن الفريق، وكذلك اللاعبين المنتظر التعاقد معهم.

اعلان