بعد إنهاء شراكة الطفولة.. نيمار يحسم مصيره مع سان جيرمان

كتب:

فى: ستاد مصر العربية

16:27 31 أغسطس 2020

 

يبدو أن النجم البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا حسم مصيره خلال الموسم المقبل، بعد فترة طويلة من التكهنات سواء بالاستمرار مع ناديه باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، أو الرحيل إلى أحد قطبي أسبانيا. 
 

وفي تصريحات لمجلة النادي الباريسي الرسمية أكد النجم البرازيلي استمراره في الموسم المقبل بطل الدوري الفرنسي، مشيرا إلى أنه يطمح في التتويج معه بدوري أبطال أوروبا.

 

وقال نيمار في تصريحاته، إنه يرغب في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليغ"، وأن يصبح أسطورة في العملاق الباريسي.
 

وأوضح نيمار: "أنا مستمر مع باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، ولدي أمل في أن نصل إلى نهائي دوري الأبطال الموسم المقبل والفوز به".
 

وتابع: "تروق لي فكرة فعل كل شيء كي أضع اسمي في سجل تاريخ هذا النادي".

 

والتقطت عدسات الكاميرات صورا لـ نيمار، نجم نادي برشلونة الإسباني السابق وهو يجهش بالبكاء عقب الخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني (0-1)، في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "تشامبيونزليج"، والذي أقيم في العاصمة البرتغالية لشبونة قبل أسبوع تقريبا.
 

واقترن اسم نيمار، الذي انضم إلى صفوف الفريق الباريسي، في يونيو من العام 2017، في صفقة خيالية أثارت حينها الكثير من الجدل في الوسط الرياضي العالمي بعد أن بلغ قوامها 222 مليون يورو، بالعودة إلى العملاق الكتالوني قبل تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".
 

لكن نيمار، 28 عاما، قد وضح حدا لتلك المزاعم التي تشير إلى أنه يرحل عن باريس سان جيرمان بعد خسارة لقب دوري الأبطال.
 

 

كما ذكرت تقارير صحفية فرنسية، في وقت سابق، أيضا أن نجم منتخب السامبا يحاول مساعدة الأرجنتيني الداهية ليونيل ميسي أيقونة نادي برشلونة وزميله السابق في "البارسا" على القدوم إلى "حديقة الأمراء"، في ظل سعي البرغوث للرحيل عن أسوار "كامب نو" خلال فترة سوق الانتقالات الحالية.

 

 

نيمار ينهي تعاقده مع نايكي 
 

 

وتأتي تصريحات نيمار بعد يوم واحد من إنهاء شراكة الطفولة بين اللاعب وشركة "نايكي" التي كانت مبرمة بينهما منذ 15 عاما، حسبما أعلنت مجموعة صناعة المعدات الرياضية الأمريكية "نايكي" أمس.

 

وقال جوش بينيدك المتحدث باسم المجموعة في رسالة بالبريد الإلكتروني لوكالة "فرانس برس": "أؤكد أن نيمار لم يعد من رياضيي نايكي"، بدون أن يذكر أي تفاصيل.

 

وكانت نايكي قد تعاقدت مع اللاعب البرازيلي عندما كان يبلغ من العمر 13 عاما فقط ولم يكن يظهر بعد في فريق المحترفين داخل سانتوس النادي الأسطوري لبيليه، في ولاية ساو باولو، ومع ذلك كانت تسجيلات الفيديو للفتى تلقى شهرة على الإنترنت.

 

وذكرت وسائل إعلام أن نيمار البالغ 28 عاما، يجري محادثات مع "بوما" المجموعة الألمانية المنافسة "لنايكي".

 

 

وذكر الموقع الإخباري البرازيلي UOL أن نيمار و"نايكي" أخفقا في التوصل إلى اتفاق بشأن مبلغ التعويض الذي ستدفعه الشركة مقابل تجديد العقد.

 

وأوضح أن المفاوضات بين وكلاء نيمار والمجموعة وصلت إلى طريق مسدود منذ أشهر.

 

وقد صنفت مجلة "فوربس" نيمار في المرتبة السابعة على لائحة المشاهير الأعلى أجرا في العالم، وقد قدر دخله للسنة الجارية بـ95,5 مليون دولار بما فيها صفقات الرعاية.

 

 

اعلان