شوبير يفتح النار على نجم الزمالك لتعمده الحصول على إنذار

كتب: محمد علاء

فى: ستاد مصر العربية

11:57 14 سبتمبر 2020

شن الإعلامي أحمد شوبير، هجومًا لاذعًا على محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بسبب تعمده الحصول على الإنذار الثاني في مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي.

 

وأضاف شوبير في تصريحات عبر راديو "أون سبورت إف أم"، أن أوناجم يرغب في الغياب عن لقاء فريقه أمام أسوان بمسابقة الدوري المصري الممتاز، وهو ما اتضح في لقاء أمس.

 

وأوضح حارس مرمى الأهلي السابق، أن ما فعله اللاعب ما هو إلا غش وخداع وتدليس، مشددًا على ضرورة توقيع عقوبة على اللاعب من قبل نادي الزمالك.

 

 

وطالب شوبير، بضرورة وضع بند في لائحة الاتحاد المصري لكرة القدم مفاده، معاقبة أي لاعب يتعمد الحصول على إنذار في مباراة فريقه.

 

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أنه يمكن مراجعة شريط المباراة، ولجنة الانضباط عليها مراجعة هذا الشريط، وسيتضح تعمد اللاعب الحصول على إنذار ليتم إيقافه في المباراة التالية، مشددا على ضرورة تغليظ العقوبات، لكل من يتعمد الحصول على إنذار.

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مستحقا على نظيره الإنتاج الحربي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

الفوز رفع رصيد نادي الزمالك إلى 55 نقطة لينفرد الفارس الأبيض بالمركز الثاني بجدول المسابقة، ويوسع الفارق مع المقاولون العرب إلى 8 نقاط بشكل مؤقت حتى أن يلعب ذئاب الجبل مباراتهم هذا الأسبوع أمام الإسماعيلي.

اعلان