رسميًا.. الإعلان عن مواعيد مباراتي الأهلي والوداد المغربي بدوري الأبطال

كتب:

فى: ستاد مصر العربية

19:45 14 سبتمبر 2020

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مواعيد المباراة المرتقبة بين الأهلي والوداد المغربي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" قد أقر تأجيل مباريات دوري أبطال إفريقيا لتقام مرحلة الذهاب أحد يومي 17 و18 أكتوبر، والإياب يومي 23 و24 من الشهر ذاته.

 

وبحسب فاكس رسمي من الاتحاد الإفريقي للأهلي، فمن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الفريقين يوم 17 من أكتوبر في العاصمة المغربية الدار البيضاء.

 

في حين تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 23 من أكتوبر في القاهرة على ملعب برج العرب.

 

 

وكانت تقارير مغربية قد كشفت عن الطاقم التحكيمي لمباراتي الزمالك والرجاء، والأهلي أمام الوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقالت جريدة الصباح المغربية إن "الكاف" عين الجامبي باكاري جاساما، حكما لذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، الذي سيجمع الوداد أمام ضيفه الأهلي، على ملعب محمد الخامس في المغرب. 

 

وأضافت الصحيفة، أن الاتحاد الإفريقي قرر أيضا تعيين الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما، لإدارة نصف النهائي الثاني، بين فريقي الرجاء الرياضي والزمالك المصري في الملعب نفسه.

 

وكان الاتحاد الأفريقي قد أعلن في وقت سابق أن ملعب المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، سيتم تحديده وفق قرعة تقام علنا حال تأهل فريقين من بلدين مختلفين.

 

وفي حال تأهل الأهلي والزمالك يقام النهائي في مصر، ويقام في المغرب حال تأهل الرجاء والوداد.

 

وحدد الكاف المواعيد الجديدة لمباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وكذلك الكونفدرالية، بعد تأجيلها عقب اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد القاري.

 

ويقام ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال في المغرب يومي 17 و18 أكتوبر، فيما يقام الإياب في مصر يومي 23 و24 من نفس الشهر.

 

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية للبطولة يوم 6 نوفمبر المقبل.

 

 وكشف الكاف أن قراره استند إلى إجراءات السفر إلى المغرب، التي تم تعديلها بناء على تفشي فيروس كورونا مرة أخرى، وطلب الاتحاد المغربي لكرة القدم تأجيل المباريات التي كانت ستقام بنهاية شهر سبتمبر الحالي.
 

اعلان