3 شروط تعجيزية تعرقل قيادة إيهاب جلال لبيراميدز

كتب: محمد علاء

فى: ستاد مصر العربية

12:59 15 سبتمبر 2020

دخل مجلس إدارة نادي بيراميدز في مفاوضات جادة مع إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق السماوي.

 

عقد إيهاب جلال جلسة مع مسؤولي فريق بيراميدز السبت الماضي، من أجل الاتفاق على كافة تفاصيل العقد قبل إعلان توليه زمام الأمور بداية من الموسم الجديد المقرر انطلاقه في شهر ديسمبر.

 

وتستعرض "مصر العربية"، في التقرير التالي، الأسباب التي تعرقل تولي إيهاب جلال المسؤولية الفنية للفريق السماوي خلال الموسم الجديد.

 

المقابل المادي

اشترط تامر النحاس، وكيل أعمال إيهاب جلال، الحصول على مليون و200 ألف جنيه شهريًا من أجل الموافقة على توليه القيادة الفنية للفريق السماوي، إلا أن هناك اعتراضا من إدارة بيراميدز على المبلغ الكبير.

 

ويحاول مسؤولو بيراميدز، تخفيض المقابل المادي، حيث عرضت إدارة بيراميدز 800 ألف جنيه شهريًا، إلا أن وكيل أعمال جلال تمسك بزيادة المقابل المادي الشهري الذي يحصل عليه المدرب.

 

ويتقاضى إيهاب جلال مع فريق مصر المقاصة 700 ألف جنيه شهريًا، إضافة إلى أنه كان يحصل على 800 ألف جنيه عندما كان مدربًا لفريق المصري البورسعيدي.

مكافأة البطولة

يرغب إيهاب جلال في وضع شرط في عقده مع إدارة بيراميدز، ينص على حصوله على 6 شهور مكافأة من راتبه، حال الفوز بأي بطولة يشارك فيها الفريق السماوي في الموسم الجديد.

 

واعترضت إدارة بيراميدز على المبلغ الكبير الذي يرغب جلال فرضه، على اعتبار أن الفريق سيكون مرشحًا بقوة للحصول على بطولة في الموسم الجديد، في ظل التدعيمات الكبيرة للفريق.

 

ونجحت إدارة فريق بيراميدز في التعاقد مع رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي هيدرسفيلد الإنجليزي، بعدما رفض اللاعب الاستمرار مع النادي الأهلي، بسبب المقابل المادي.

 

الشرط الجزائي

يعتبر الشرط الجزائي ضمن الشروط التعجيزية التي يرغب إيهاب جلال في وضعها داخل بنود التعاقد مع إدارة فريق بيراميدز، والتي تنص على حصوله على مبلغ 3 شهور حال فسخ التعاقد من أي من الطرفين.

 

ولم يلق الشرط الجزائي استحسان من جانب إدارة بيراميدز التي ترغب في عدم وضع أي شرط جزائي فيما يخص مسألة فسخ التعاقد.

اعلان