رحيل كارتيرون أهمها.. تعرف على حصيلة الأحداث الرياضية ليوم 15 سبتمبر

كتب: ضياء خضر

فى: ستاد مصر العربية

09:39 16 سبتمبر 2020

شهدت الساحة الكروية المحلية أمس العديد من الأحداث والتطورات الساخنة، التي شغلت الشارع الرياضي وكانت محور حديثه.

 

ولعل الحدث الأبرز كان المفاجأة التي فجرها المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بإعلان استقالته المفاجئة من تدريب فريق نادي الزمالك.

 

وأبلغ الفرنسي باتريس كارتيرون إدارة نادي الزمالك باعتذاره بشكل رسمي عن عدم الاستمرار في تدريب الفريق.

 

 وعقد كارتيرون جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادي، اعتذر خلالها الخواجة الفرنسي عن عدم الاستمرار مع الفريق خلال الفترة المقبلة، مع التزامه بدفع الشرط الجزائي.

 

 وحاول مرتضى منصور الأخير إقناع المدرب بالعدول عن قراره خاصة في ظل الارتباطات المحلية والإفريقية للفريق خلال الفترة القادمة لكنه صمم على الرحيل وفسخ العقد.

 

 

بدوره، عقد مرتضى منصور رئيس النادي جلسة مع لاعبي الفريق عقب نهاية التدريب المسائي، وذلك بعد تأكد رحيل كارتيرون حيث شدد رئيس الزمالك للاعبين على ضرورة التكاتف لاستكمال سيرتهم الناجحة في بطولة دوري أبطال أفريقيا واستكمال ما تبقى من بطولة الدوري بنجاح.

 

وبدوره قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تعيين طارق يحيي في منصب المدير الفني لفريق الكرة الأول بشكل مؤقت بعد رحيل الفرنسي بارتيس كارتيرون بشكل مفاجئ عن الفريق ودون سابق إنذار.

 

 ويتكون الجهاز الفني الجديد للزمالك من طارق يحيى مديراً فنياً، ويعاونه كل من أمير عبد العزيز وأيمن عبد العزيز ومدحت عبد الهادي مساعدين، على أن يستمر عمرو عبد السلام في منصبه كمدرب لحراس المرمى.

 

كما تقدم أحمد عبدالرءوف المدرب المساعد بالزمالك باستقالته من منصبه في الجهاز الفني بعد رحيل كارتيرون.

 

ويسلط "مصر العربية" الضوء على أبرز حصيلة الأحداث الرياضية التي شهدتها الساحة أمس من خلال الإنفوجراف التالي..

 

اعلان