أبوتريكة مهنئًا الشياطين الحمر: «الكل يعيش الوهم والأهلي ياخد الدوري»

كتب: ضياء خضر

فى: ستاد مصر العربية

22:37 18 سبتمبر 2020

حرص محمد أبوتريكة نجم منتخب مصر السابق والنادي الأهلي على توجيه التهنئة للفريق الأحمر بتتويجه بطلًا لبطولة الدوري الممتاز للمرة الـ 42 في تاريخه.

 

وتوج فريق النادي الأهلي بلقب بطولة الدوري الممتاز لموسم 2019/2020، وذلك بعد الخسارة التي تلقاها ملاحقه فريق نادي الزمالك مساء اليوم أمام أسوان في مستهل منافسات الجولة الـ 28 للبطولة.

 

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب أبوتريكة تغريدة قال فيها " ‏يعني ايه الدوري المصري ...الكل يعيش الوهم ...والاهلي ياخد  الدوري. مبروك يا اهلي الدوري رقم ٤٢".

 

 

وفي المباراة التي أقيمت بملعب استاد القاهرة تمكن فريق أسوان من تحقيق مفاجأة مدوية بفوزه على الزمالك بهدف مقابل لاشيء، سجله إبراهيم جلال لاعب أسوان الكرة بضربة رأسية خادعة لتسكن شباك محمود جنش حارس الزمالك في الدقيقة 47.

 

وجمدت الهزيمة رصيد الزمالك عند 55 نقطة استقر بهم  الفريق الأبيض في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري متأخرًا بفارق 17 نقطة عن الأهلي الذي حسم اللقب رسميًا قبل 7 جولات من نهاية الموسم.

 

وأضاف الأهلي اللقب رقم 42 لسجل ألقابه في بطولة الدوري الممتاز، ليحتفظ الفريق الأحمر بدرع البطولة للموسم الخامس على التوالي.

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي غدًا مع فريق مصر المقاصة في إطار الجولة الـ 28 للدوري، وأصبحت نتيجة هذه اللقاء مجرد تحصيل حاصل فيما يخص حسم لقب البطولة.

 

وقبل لقاء الزمالك وأسوان كان الأهلي بحاجة لحصد نقطتين فقط للتتويج رسميًا بلقب الدوري للمرة الـ 42 في تاريخه، لكن خسارة الزمالك في لقاء اليوم وفقدانه 3 نقاط جديدة منح الأهلي اللقب، وبالتالي أصبحت نتيجة لقاء الشياطين الحمر غدًا أمام مصر المقاصة مجرد تحصيل حاصل في مصير لقب الدوري.

 

وكتب فريق أسوان صفحة جديدة في تاريخه بانتصاره الليلة على فريق الزمالك، والذي يعد الأول للفريق الجنوبي في تاريخه على حساب فريق القلعة البيضاء.

 

وقبل لقاء الليلة التقى الزمالك مع أسوان في 13 مباراة، كان الفوز من نصيب أبناء ميت عقبة في 9 لقاءات، فيما حسم التعادل نتيجة 4 مواجهات سابقة جمعت الفريقين.

 

لكن أحمد كشري المدير الفني لفريق أسوان استطاع أن يواصل نتائجه المميزة مع الفريق، بقيادة أبناء الجنوب لتحقيق أول انتصار في تاريخهم على فريق نادي الزمالك.

 

وبالفوز على الزمالك رفع أسوان رصيده إلى 34 نقطة ارتقى بهم إلى المركز الثامن في جدول الترتيب.

اعلان