الزمالك وبيراميدز والمقاولون.. من يحسم وصافة الدوري؟

كتب: محمد علاء

فى: ستاد مصر العربية

12:44 20 سبتمبر 2020

احتدم الصراع بين الزمالك وبيراميدز والمقاولون على حصد المركز الثاني في مسابقة الدوري المصري الممتاز، خصوصًا أن كل فريق لديه حلم اللعب في دوري أبطال أفريقيا.

 

وتوج النادي الأهلي رسميًا بلقب مسابقة الدوري المصري، وأصبح يفكر حاليًا في مواجهة الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا، في الوقت الذي يشتعل فيه الصراع على بقية المراكز.

 

الزمالك


يعتبر نادي الزمالك في موقف لا يحسد عليه، خصوصًا في ظل الأزمات التي تلاحقه وتجعله يبتعد عن المركز الثاني بشكل تدريجي، حيث خسر في مواجهته الأخيرة أمام فريق أسوان بهدف دون رد، ومنح المارد الأحمر لقب التتويج بمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 55 نقطة، جمعهما من خوض 28 مباراة، حيث استطاع الفوز في 16 مواجهة وتعادل في 7 لقاءات وخسر 5 مباريات حتى الآن.

 

ومن المنتظر أن يتم خصم ثلاث نقاط من نادي الزمالك، على اعتبار أنه انسحب من لقاء النادي الأهلي في الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

مباريات الزمالك المتبقية 


ويتبقى للفارس الأبيض 6 مباريات أمام كل من: طنطا- الجونة- المصري البورسعيدي- وادي دجلة - حرس الحدود- الإسماعيلي.

 

بيراميدز

يقاتل لاعبو فريق بيراميدز من أجل المنافسة على المركز الثاني أيضا في مسابقة الدوري ، خصوصًا أن الموسم المقبل سيكون مختلفًا للفريق في ظل التدعيمات القوية التي أبرمتها الإدارة وفي مقدمتها رمضان صبحي.

 

ويحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 48 نقطة، جمعهم من 27 مباراة، حيث فاز في 14 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر في 7 لقاءات.

 

ويلعب بيراميدز في الموسم الحالي بمسابقة الكونفدرالية الأفريقية، ويمني النفس للعب في دوري الأبطال خلال الموسم المقبل.

 

 

مباريات بيراميدز المتبقية 


وتتبقى لكتيبة بيراميدز 7 مباريات، حيث يواجه كلا من: حرس الحدود - الإسماعيلي- الاتحاد السكندري- مصر للمقاصة- نادي مصر- الأهلي- المقاولون العرب.

 

المقاولون العرب

أصبح نادي المقاولون العرب بمثابة الحصان الأسود تحت قيادة عماد النحاس، خصوصًا في ظل الأداء الجيد الذي يقدمه فريق الذئاب من بداية الموسم الجاري، وبات خصمًا عنيدًا للعديد من الفرق.

 

المقاولون العرب يتواجد في المركز الرابع بنفس رصيد بيراميدز، حيث خاض 27 مباراة، فاز في 14 لقاء وتعادل في 6 وخسر في 7 لقاءات.

 

 

مباريات المقاولون المتبقية 

يتبقى لذئاب الجبل 7 مباريات أمام: الاتحاد السكندري- مصر للمقاصة- نادي مصر- الأهلي- طنطا- إنبي - بيراميدز.

اعلان