مدرب الزمالك يصل القاهرة غدًا.. والإعلان الرسمي خلال ساعات

كتب: محمد علاء

فى: ستاد مصر العربية

14:11 20 سبتمبر 2020

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المنافسة على المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي انحصرت بين ثلاثة أسماء حتى الآن، لافتًا إلى أن الاختيارات ستكون من بينهم.

 

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن الخيارات تنحصر بين الثلاثي: جوسفالدو فيريرا وجيمي باتشيكو وكالديرون، موضحًا أنه تتبقى بعض الرتوش الأخيرة للإعلان عن تولي أي منهم القيادة الفنية للفريق الأبيض.

 

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن الاختلاف مع فيريرا يكمن في تشكيل الطاقم المساعد له، وكذلك الرواتب الخاصة بكل منهم، موضحًا أن الرد النهائي سيكون خلال ساعات.

 

وتابع: "هناك اتفاق مع فيريرا على الوصول إلى القاهرة غدا الاثنين، من أجل قيادة الفريق بشكل سريع وتجهيزه لدوري أبطال أفريقيا".

 

 

وأوضح المصدر، أن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، يرفض فكرة بقاء طارق يحيى في الجهاز المعاون، خاصة في ظل الأداء الضعيف الذي يظهر به في كل تجربة مع الفريق.

 

وخسر طارق يحيى أمام أسوان في الظهور الأول له مع نادي الزمالك، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وكان السويسري كرستيان جروس المدير الفني السابق للفريق أبرز المرشحين لخلافة كارتيرون في تدريب الزمالك، لكن مجلس إدارة القلعة البيضاء قرر استبعاد المدرب بعد طلبه تدريب الفريق لمدة شهرين فقط لحين انتهاء البطولة الإفريقة.

 

يذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرر في وقت سابق الرحيل عن الفريق الأبيض من أجل تولي القيادة الفنية لفريق التعاون السعودي.

 

اعلان