الزمالك وبيراميدز يترقبان

فيديو| أزارو يتمرد على الأهلي.. رفض تجديد عقده أو الدخول في صفقات تبادلية

كتب:

فى: ستاد مصر العربية

18:06 20 سبتمبر 2020

من جديد.. عادت أزمة الدولي المغربي وليد أزارو تطفو على السطح بعد اقتربا الموسم الحالي من نهايته والعودة المحتملة للاعب للانتظام في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 

أزارو كان قد خرج معارًا من النادي الأهلي خلال يناير الماضي للاتفاق السعودي، لتنتهي الإعارة ويطلب النادي السعودي استمرار اللاعب حتى نهاية الموسم لكن أزارو رفض وفضل العودة لبلاده.

 

وخرج وليد أزارو من حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي والذي ليس لديه قناعة بقدرات اللاعب المغربي بل وأبلغ الإدارة بعدم الرغبة في استمراره مع الفريق خلال فترة توليه المسؤولية الفنية.

 

 

ورغم الضغوطات التي مارستها لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح على المدرب السويسري للإبقاء على اللاعب ضمن صفوف الفريق، إلا أن فايلر تمسك بعدم تواجد أزارو ضمن قائمة المارد الأحمر خلال الموسم المقبل.

 

واقترحت مسئولو الأهلي دخول أزارو في صفقة تبادلية مع بدر بانون مدافع الرجاء المغربي، والذي حصل الاهلي على توقيع بالفعل، من أجل تخفيض المقابل المادي في مدافع الرجاء.

 

وباستطلاع رأي أزرو رفض اللاعب الدخول في أي صفقات تبادلية متمسكًا بموقفه، إما الاستمرار مع الأهلي حتى نهاية عقده، أو فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين خاصة في ظل حصول اللاعب على أكثر من عرض سواء من داخل الدوري المصري أو من الدوريات الخليجية الأخرى.

 

وتشير التقارير الواردة من داخل الأهلي أن اللاعب ينتظر وصول عرض خليجي وتحديدًا من الإمارات من أجل الانتقال إليه بداية من الموسم الجديد، حيث لا يرغب اللاعب في تجديد تعاقده، رغم رغبة الإدارة في تجديد التعاقد ومن ثم إعارته مجددًا وهو ما يرفضه اللاعب.

 

وكشفت مثادر مطلعة داخل أروقة القلعة الحمءا أن مسئولي لجنة التعاقدات بقيادة أمير توفيق سيحاول مرة آخرى مع أزارو من أجل تجديد عقده ومن ثم السماح له بالإعارة.

 

 

وحال عدم موافقة أزارو على تجديد التعاقد سيكون النادي الأهلي مضطر للموافقة على بيع اللاعب لتحقيق أقصى استفادة مادية من بيعه خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

 

يشار إلى أن بعض التقارير أكدت أن نادي بيراميدز ينتظر موقف وليد أزارو من النادي الأهلي من أجل ضمه في ظل القناعة التامة بقدراته والإضافة لخط هجوم الفريق.

 

وينطبق الحال على نادي الزمالك والذي أدى اهتمامه بضم المهاجم المغربي لثقة مسئولي الأبيض في قدرات وإمكانيات اللاعب وإمكانية استعادة بريقه مع القلعة البيضاء في البطولات المحلية والإفريقية.
 

اعلان