فيديو| الإنتاج الحربي يتخطى الجونة بثنائية في الدوري

كتب: ضياء خضر

فى: ستاد مصر العربية

20:08 20 سبتمبر 2020

تغلب فريق الإنتاج الحربي على فريق الجونة بهدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم بملعب استاد السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 28 لبطولة الدوري الممتاز.

 

الإنتاج الحربي افتتح التسجيل في اللقاء عند الدقيقة 14 من ركلة جزاء سددها اللاعب عبد الرحمن شيكا، وأضاف غنام محمد هدف الإنتاج الثاني في الدقيقة 17، وعند الدقيقة 68 أحرز أحمد ياسر ريان هدف الجونة الوحيد في اللقاء من ركلة جزاء.

 

وبهذا الفوز رفع فريق الإنتاج الحربي رصيده إلى 33 نقطة استقر بهم في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري وتتبقى للفريق العسكري مباراة واحدة مؤجلة، فيما تجمد رصيد الجونة عند 28 نقطة يتواجد بهم الفريق في المركز الـ 15 بجدول المسابقة.

 

 

وفي إطار الجولة ذاتها انطلقت قبل لحظات المواجهة التي تجمع فريقي المقاولون العرب والاتحاد السكندري، والمقامة بملعب الأول بالجبل الأخضر.

 

ودخل فريق المقاولون العرب اللقاء وفي رصيده 48 نقطة يحتل بهم المركز الرابع متساويًا في رصيد النقاط مع فريق بيراميدز صاحب المركز الثالث، ويأتي فريق الاتحاد السكندري خلفه مباشرة في المركز الخامس وفي رصيده 37 نقطة.

 

ويسعى فريق المقاولون العرب لتحقيق الفوز في لقاء اليوم وحصد نقاط اللقاء الثلاث لتثبيت أقدامه بين رباعي المقدمة، والتمسك بفرصه في المنافسة على مركز الوصافة الذي يحتله فريق الزمالك حاليًا برصيد 55 نقطة.

 

 

اعلان