مرتضى منصور يكشف موعد الإعلان عن مدرب الزمالك الجديد

كتب: ضياء خضر

فى: ستاد مصر العربية

21:05 23 سبتمبر 2020

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن الموعد النهائي للكشف عن هوية المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي، والذي سيخلف الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كشف مرتضى منصور أن اللجنة الفنية المكلفة باختيار المدير الفني الجديد للفريق والمكونة من فاروق جعفر لاعب النادي السابق وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور عضوا مجلس إدارة النادي، وأمير مرتضى منصور المشرف على الفريق قد اختارت بالفعل المدير الفني الجديد.

 

وأشار رئيس الزمالك في منشوره على فيسبوك إلى أنه سيتم الإعلان عن هوية المدرب في تمام الحادية عشرة والنصف مساء اليوم عبر برنامج "زملكاوي" الذي يذاع من خلال شاشة القناة الفضائية الخاصة بالنادي.

 

 

وشهدت الساعات الماضية توارد أنباء عن ارتفاع أسهم البرتغالي باتشيكو في بورصة المرشحين لخلافة الفرنسي كارتيرون في قيادة فريق الزمالك، في وقت واصل النادي تفاوضه مع الأرجنتيني جابرييل كالديرون ومدرب إيطالي آخر.

 

وقبل نحو يومين أعلن البرتغالي جوسوالدو فيريرا بشكل رسمي اعتذاره عن العودة لتدريب فريق الزمالك، مُرجعًا ذلك القرار لأسباب عائلية.

 

ومنذ رحيل كارتيرون أسند مجلس إدارة الزمالك قيادة الفريق الأبيض إلى جهاز فني مؤقت يقوده المدرب طارق يحيى، ويعاونه الثنائي مدحت عبد الهادي وأيمن عبد العزيز، بجانب استمرار عمرو عبد السلام في منصب مدرب حراس المرمى.

 

وتحت قيادة الجهاز الفني المؤقت خاض فريق الزمالك مباراتين حتى الآن في بطولة الدوري، حيث خسر أمام أسوان بهدف نظيف، وفاز أمس على طنطا بنتيجة 3-1 في إطار الجولة الـ 29 للبطولة.

 

ويحتل فريق الزمالك حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة برصيد 58 نقطة، علمًا أن الفريق موقعة عليه عقوبة بخصم 3 نقاط من رصيده في نهاية الموسم بسبب غيابه عن لقاء قمة الدور الأول أمام فريق النادي الأهلي.

اعلان