فيديو| اتحاد الكرة يمهد لرحيل فرجاني ساسي إلى التعاون السعودي

كتب:

فى: ستاد مصر العربية

22:50 03 أكتوبر 2020

يبدو أن استمرار الدولي التونسي فرجاني ساسي، داخل أروقة نادي الزمالك أصبح محل شك كبير وتحديدًا بعد أزمته الأخيرة في مباراة المصري بالدوري.

 

ساسى تعرض للطرد فى مباراة المصري التى حسمها الأبيض بهدف من توقيع محمود علاء، بعدما اعترض الدولي التونسي على حكم المباراة في إحدى الكرات ليشهر له الحكم أمين عمر بطاقة صفراء ثم استمر اللاعب في الانفعال وقام بالتوجه إلى الحكم وتطاول عليه برفع سماعة الأذن الخاصة به ليقوم الحكم بطرده .

 

وتنتظر اللاعب عقوبة مغلظة من اتحاد الكرة خاصة بعد تقرير حكم ومراقب المباراة، إذ أنه من المرجح غياب اللاعب لمدة قد تصل إلى 8 مباريات بعد واقعة مباراة المصري الأخيرة وهو ما يسهل رحيل اللاعب عن البيت الأبيض.

 

وكشفت تقارير صحفية، إن فرجاني ساسي، يضغط على مسؤولي ناديه من أجل السماح له بالرحيل بنهاية الموسم الجاري.

 

وأوضحت التقارير أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للزمالك والحالي للتعاون السعودي، يجري اتصالات مكثفة مع ساسي من أجل إقناعه بالانتقال للدوري السعودي، وهو ما رحب به اللاعب في ظل المقابل المادي الذي سيحصل عليه سنويًا.

 

وشددت التقارير أن عقد ساسي مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل دون الحصول على موافقة مسؤولي ناديه.

 

في السياق نفسه، ألمحت تقارير سعودية أن نادي التعاون تقدم بعرض شفهي لمسئولي نادي الزمالك من أجل الحصول على خدمات ساسي مقابل 1.4 مليون دولار أي ما يقارب الـ 25 مليون جنيه مصري وهو الأمر الذي نفته إدارة الزمالك.

 



 

اعلان