اللاعب وقع لموسمين

رسميًا.. كارتيرون يخطف «أري بابل» من الزمالك للتعاون السعودي

كتب:

فى: ستاد مصر العربية

18:06 07 أكتوبر 2020

أنهى مجلس إدارة نادي التعاون السعودي اتفاقه مع الدولي الأنجولي آري بابل لاعب نادي أول أغسطس الأنجولي وذلك لمدة موسمين مع خيار التجديد لعام إضافي بعد انتهاء مدة العقد.

 

وجاءت صفقة انضمام بابل للتعاون بتوصية من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للفريق،  ومدرب الزمالك السابق، والذي أوصى بضرورة التعاقد مع اللاعب كونه أحد اللاعبين أصحاب المهارات والقدرات الخاصة والذي سيكون له مستقبل مميز في بطولة الدوري السعودي.

 

ونشر التعاون رسالة، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

 

"الأنجولي أري بابل تعاوني..
اتفقت إدارة النادي وبناءً على توصية المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون مع لاعب خط الوسط الدولي الأنجولي "أري بابل" 26 عام لاعب نادي بريميرو دي أغوستو الأنجولي، ليمثل التعاون بعقد يمتد لموسمين قادمين مع أفضلية التجديد لموسم إضافي، وسيكون التوقيع الرسمي بين الطرفين عند وصول اللاعب للسعودية."

 

 

ويملك بابل خبرة دولية مع منتخب أنجولا منذ 2012، حيث شارك في 35 مباراة دولية وأحرز 5 أهداف.

 

وكان مسؤولو الزمالك قد أعلنوا التراجع عن فكرة التعاقد مع الأنجولي آري بابل، رغم حصول مسؤولي القلعة البيضاء على توقيع اللاعب على عقود رسمية لمدة 3 مواسم بداية من الموسم المقبل. 

 

ويأتي ذلك رغم المستويات المتميزة التي قدمها اللاعب مع فريقه في مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا بنسختها الحالية، بخلاف وجوده في المنتخب الأنجولي كلاعب أساسي خلال الفترة الماضية.

 

وتسببت تصريحات اللاعب الأنجولي الأخيرة ضد مسؤولي الزمالك، خاصة أمير مرتضى المشرف على الكرة، في تجاهله وعدم الرد على اتصالاته أو اتصالات وكيله، قبل أن يقرر الزمالك صرف النظر عن الصفقة نهائيا.

 

وكان اللاعب قد هدد بتقديم شكوى ضد الزمالك بسبب عدم صرف مستحقاته رغم توقيعه على عقود انضمامه للنادي منذ أكثر من 3 أشهر، وأكد أنه سيصعد الموقف خلال الفترة المقبلة.
 

اعلان