فيديو| لعنة الصليبي تحرم ليفربول من نجم دفاعه فان دايك

كتب: ضياء خضر

فى: ستاد مصر العربية

20:41 17 أكتوبر 2020

كشفت تقارير إعلامية أن البلجيكي فيرجيل فان دايك قلب دفاع فريق ليفربول الإنجليزي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى.

 

وخلال مباراة ديربي الميرسيسايد التي جمعت ليفربول ظهر اليوم مع إيفرتون في إطار الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي الممتاز، غادر فان دايك الملعب بعد 11 دقيقة فقط من بداية المباراة، عقب تدخل عنيف تعرض له من جوردان بيكفورد حارس إيفرتون خلال كرة مشتركة بينهما.

 

وبعد اللقاء توجه فان دايك إلى المستشفى للخضوع لفحوص طبية، وحملت نتيجة الفحوص صدمة للاعب وللجهاز الفني لفريق ليفربول حيث أظهرت إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي للركبة بساقه اليمنى.

 

وبعد هذه الإصابة من المنتظر أن يغيب فان دايك عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين 7 إلى 8 أشهر يخوض خلالهم اللاعب رحلة علاج طويلة للتعافي من إصابته.

 

ولا شك أن فريق ليفربول سيتأثر بالغياب الطويل المنتظر لنجم دفاعه فان دايك، والذي يعد العنصر الأبرز في الخط الخلفي لبطل الدوري الإنجليزي.

 

 

وكان ليفربول قد تعادل مع فريق إيفرتون بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "جوديسون بارك" معقل الأخير.

 

 وكانت المباراة قوية منذ بدايتها، حيث كان يسعى كلا الفريقين لخطف نقاط المباراة كاملة من أجل تعزيز موقفه في جدول مسابقة الدوري الإنجليزي.

 

جاءت أهداف ليفربول وإيفرتون عن طريق ساديو ماني ومحمد صلاح من جانب الريدز، فيما أحرز للتوفيز كل من، مايكل كين، وكالفيرت ليوين.

 

 وبهذه النتيجة، رفع الريدز رصيده إلى 10 نقطة في وصافة ترتيب البطولة، في المقابل واصل إيفرتون صدارة ترتيب قمة الدوري الإنجليزي، برصيد 13 نقطة.

اعلان