الخسارة الثالثة للملكي بالدوري

فيديو| ريال مدريد يسقط على أرضه أمام ديبورتيفو ألافيس

كتب:

فى: ستاد مصر العربية

00:09 29 نوفمبر 2020

سقط نادي ريال مدريد في فخ الخسارة أمام نظيره ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الإسباني.

 

افتتح لوكاس بيريز أهداف المباراة لصلح ديبورتيفو ألافيس من ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول والذي انتهى بتأخر الميرنجي بهدف نظيف.

 

وخلال الشوط الثاني، سجل خوسيلو الهدف الثاني لديبورتيفو ألافيس في الدقيقة 49 من زمن المباراة، وقلص كاسيميرو الفارق لريال مدريد في الدقيقة 86.

 

 

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن ديبورتيفو ألافيس سجل هدفين في مرمى ريال مدريد بعد إخفاقه في التسجيل في مبارياته الخمس السابقة أمامهم خارج أرضه في الليجا.

 

وفي المباريات الخمس الماضية بين ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس على ملعب الفريق الملكي، حافظ الميرينجي على نظافة شباكه وفاز 3 مرات بنتيجة 3-0 ومرة واحدة 4-0 و2-0.

 

واحتسب الحكم ركلة جزاء ضد ريال مدريد بعدما ارتطمت تسديدة فيكتور لاكوارديا بالرأس في يد المدافع ناتشو.

 

كما ذكرت الشبكة، أن ركلة الجزاء التي احتسبت لديبورتيفو ألافيس هي الخامسة التي تُحتسب ضد ريال مدريد في آخر ثلاث مباريات في الليجا هذا الموسم، وهو ما يعادل نفس عدد ركلات الجزاء التي تلقاها الفريق الملكي خلال 52 مباراة في المسابقة المحلية.

 

واحتسبت ركلات الجزاء الخمسة ضد ريال مدريد بعد أخطاء ضد مارسيلو ولوكاس فاسكيز وسيرجيو راموس وتيبو كورتوا وناتشو فرنانديز، بواقع 3 ركلات جزاء ضد فالنسيا وركلة جزاء ضد فياريال وركلة جزاء ضد ديبورتيفو ألافيس.

 

بهذا الفوز، رفع ديبورتيفو ألافيس رصيده إلى 13 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، في حين تجمد رصيد ريال مدريد عند 17 نقطة في المركز الرابع من جدول الليجا.
 

اعلان