فيديو| غموض وإثارة.. «بيرين سات» تعود بنجاح جديد بمسلسل «عطية»

كتب: سارة القصاص

فى: ميديا

12:05 16 سبتمبر 2020

تعود النجمة التركية الشهيرة "بيرين سات" إلى جمهورها بموسم جديد من مسلسل "عطية" الذي يعرض على المنصة العالمية " نيتفليكس".

 

تأخذنا "برين سات" إلى رحلة مثيرة من الغموض مع  رسامة تنطلق في مغامرة للعثور على إجابات لأسئلتها حول رمز قديم وعدد من الأسرار المتعلقة بماضيها.

 

البطلة "عطية "هي رسامة لديها حياة مثالية من أسرة وحبيب، لكن كل ذلك يتغير مع اكتشاف أقدم معبد على وجه الأرض.

 

 

جاء طرح الموسم الثاني  من المسلسل بعد نجاح الجزء الأول من العمل الذي عرض العام الماضي، ولاقى إشادات واسعة من الجمهور، ويبدو أن الجزء الجديد يسير على نفس الخطى من النجاح ، حيث تصدر بعد أيام من عرضه على المنصة الأشهر عالميا " نيتفليكس".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#senherkadinsin #Atiye #youareeverywoman

A post shared by BErEn Saat (@berenn_saat) on

 

وأشارت عدد من التقارير أن المسلسل وصل للمركز الثامن عالمياً، حيث شاهده عدد كبير من الناس حول العالم، وبينما احتفلت النجم التركية بهذا النجاح من خلال حسابها على انستجرام.

 

 

المسلسل مأخوذ  من رواية "صحوة العالم" ،وأخرجه أوزان آجكتان، و قدم  الموسم الأول من المسلسل على مدار 8 حلقات ، العمل  من إنتاج شركة نتفليكس، وصور في "غوبكلي تبه" وهو من أقدم المواقع البشرية.

 

المسلسل يشارك فيه نخبة من نجوم تركية منهم: "بيرين سات، محمد قونسار، ميتين أكدولجير، ميليسا سينولسون، باشاك كوكلوكايا، سيفان كانوفا، وتيم سيفي".

 

 

وكانت بيرين روجت للموسم الجديد منذ أيام وكتبت :" شكراً جزيلاً لكل من ساهم في تنظيم هذا الموسم ، لقد كان حقاً صعباً"، وأرفقت كلامها بمجموعة من الصور الخاصة بالعمل.

 

 

بدأت "بيرين" مشوارها الفني من خلال الإعلانات، ثم بدأت الانطلاق لعالم التمثيل  من خلال  مسلسل "نعم هناك حب الموت" عام 2004، كان مسلسل "العشق الممنوع" علامة فارقة في مشوارها فحقق نجاحا كبيرا في الوطن العربي وعرفت من خلاله باسم "سمر".

 

واستمرت شعبيتها بعد مسلسل "فاطمة" التي قدمت خلاله دور فتاة بسيطة تتعرض للاغتصاب من مجموعة من الشباب الأثرياء؛ لتبدأ معاناتها.

اعلان