فيديو| هل تجسد عفاف شعيب دور سيدة القطار؟

كتب: سارة القصاص

فى: ميديا

14:31 16 سبتمبر 2020

تصدرت قصة سيدة القطار الأخبار ومواقع التواصل الاجتماعي  بعد موقفها العفوي لدفع تذكرة القطار لأحد جنود القوات المسلحة بأحد القطارات المتجة للمنصورة.

 

وخرجت الفنانة عفاف شعيب  وردت على ترشيح الجمهور لها لتجسيد هذه الشخصية في عمل فني، قائلة: "هناك صحفي تحدث معي وقال لي أن الجميع يرشحك لتقديم دور سيدة القطار، وقولت أنها سيدة جميلة وشهمة، وهذه هي المرأة المصرية".

 

وتابعت: "لو الدور مكتوب كويس قولت مفيش مانع ، لكن كيف سيدور فيلم كامل عن مشهد واحد هيبقى صعب أوي ولا زم نعرف حياتها الأسرية حتى يكون هناك الدراما، وهي نموذج للأم المصرية الأصلية وبشكرها على أخلاقها وعلى موقفها".

 

وتطرقت الفنانة عفاف شعيب إلى دراما السيرة الذاتية وتجسيد شخصية أحمد زكي في مسلسل تلفزيوني: "انا بصراحة  أعرف احمد زكي  من أولى معهد وانا أكثر الشخصيات التي  ساندته ، واحمد زكي قصة مريرة وصعبة، مش أي حد يتطرق ليها ". 

 

 

وكان أشاد عدد كبير من الجمهور والنجوم بموقف سيدة القطار ووصفوها بأنها نموذج للأم المصرية والمرأة المصرية ، وحرصوا على تقديم رسائل الحب والدعم لها.

 

كما انهالت الهدايا على سيدة القطار، فأرسل لها مجندين خاتم ذهب، كما أهدها  أحد رجال الأعمال سيدة القطار اليوم رحلة عمرة فور عودة فتح رحلات العمرة بعد الانتهاء من جائحة كورون

ومنذ أيام، كرم الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، سيدة القطار السيدة صفية إبراهيم يوسف أبوالعزم وذلك تقديرًا وعرفانًا لما صدر منها من فعل يحتذى به وموقفها النبيل مع أحد المجندين من أبناء القوات المسلحة الذى كان يستقل أحد القطارات وتعرض للتعامل بأسلوب غير راق فى واقعة فردية.

 

وأكد وزير الدفاع أن رد فعل السيدة صفية ما هو إلا تأكيد على أن السيدة المصرية الأصيلة هى المدرسة التى تندرج تحتها كل الصفات الإنسانية الطيبة.

 

وتابع بأنه مهما بلغت التكريمات والثناء أعلى الدرجات لن يوفى حقها باعتبارها الأم المصرية التى تعطى أروع الدروس فى التفانى والعطاء عبر مختلف الأزمنة.

اعلان