سر اعتذار باسم سمرة عن مسلسل "موسي" لمحمد رمضان

كتب: آدهم المصري

فى: ميديا

12:03 21 نوفمبر 2020

اعتذر الفنان باسم سمرة  بشكل نهائي عن المشاركة في بطولة مسلسل "موسي" الذى من المقرر أن يقدمه الفنان محمد رمضان خلال المارثون الرمضاني المقبل.

وعلمت مصر العربية أن الفنان باسم سمرة اعتذر عن العمل لعدة أسباب أولها الأجر حيث اشترط باسم سمرة أن لا يقل أجره عن محمد رمضان الذى يعتبر بطل العمل الأساسي، مما جعل الشركة المنتجة للعمل تدخل في مفاوضات معه، ووصلت معه لحل مبدئي هو أن يتناول 10 ملايين جنيه عن دوره فى العمل.

كما اشترط باسم سمرة أن يكون اسمه بالتساوي مع محمد رمضان على تتر العمل، والبوستر الذى سيتم تداوله، ورفض محمد رمضان الأمر نهائيًا، مما جعل الشركة المنتجة للعمل تسند دور باسم سمرة لفنان أخر.

 

وتدور أحداث المسلسل حول قصة حب بين سمية الخشاب وشاب صعيدي يلعب دوره الفنان محمد رمضان، وذلك بعد سفره إلى القاهرة للبحث عن عمل.

ومسلسل "موسى" سيناريو ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، ومن المنتظر البدء في تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

يشار إلى أن محمد رمضان قرر الشروع في مسلسله "موسى"، بعد تأجيل مسلسل "الامبراطور" الذي يروي سيرة الفنان المصري الراحل، أحمد زكي، بسبب خلافات مع الورثة.

 

وتواصل الفنان محمد رمضان في سرية تامة مع أسرة الفنان الراحل أحمد زكي ليحصل منهم علي حق تجسيد شخصية النمر الأسود، وذلك مقابل مبلغ كبير من المال، وإشرافهم علي السيناريو.

 

وكان محمد رمضان قد حقّق نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي  بمسلسل "البرنس"، وأشاد به النقاد والجمهور، وكانت تدور أحداثه  حول مجموعة من الأخوة يتصارعون حول الميراث الذى تركه والده، بعد أن كتبه كاملًا باسم شقيقهم "رضوان البرنس" الذي جسد دوره الفنان محمد رمضان.

 

وشارك في العمل كل من روجينا، وأحمد زاهر، ورحاب الجمل، وسلوي عثمان،  وعبدالعزيز مخيون، ومحمد أحمد ماهر، وأخرجه محمد سامي.

 

اعلان