كيف علق محمد رمضان على صورته مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام ؟

كتب:

فى: ميديا

20:33 21 نوفمبر 2020

حذف الفنان محمد رمضان، منذ قليل، تسجيلًا صوتيًا له يوضح من خلاله حقيقة الصورة المتداولة له مع الفنان الإسرئيلي عومر آدام، التي جابت مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت ضجة كبيرة.

 

وقال رمضان في التسجيل الصوتي الذي قام بحذفه بعد نشره عبر حسابه على انستجرام  ردُا على الصورة المتداولة: "لا أعلم ولا أسأل كل جنسية كل واحد أتصور معاه، أي إنسان بيتصور معايا مادام بشر بتصور معاه، عمري في حياتي ما بسأله على لونه ولا جنسيته ولا دينه". 

 

وأضاف رمضان في التسجيل الصوتي المحذوف: "كلنا بشر وكلنا ربنا خلقنا عز وجل واحد أحد لا إله إلا هو الحي القيوم، أنا معرفش أنا بتصور مع مين، واللي بيطلب يتصور معايا بتصور معاه ، ثقة في الله نجاح". 

 

 

 

على الجانب الآخر؛ علق نقيب المهن التمثيلية الدكتور الدكتور أشرف زكي، على تلك الصورة التي أحدثت ضجة قائلًا في تصريحات صحفية إنه شاهد الصورة ولن يتخذ إجراء ضده إلا بعد التواصل معه لمعرفة حقيقة الأمر وملابساته. 

 

 

 

ودوّن رمضان على التسجيل الصوتي المصور الذي قام بحذفه من حسابه على انستجرام عبارة عبارة:"لايهمني اسمك ولا لونك ولا ميلادك.. يهمني الانسان وولو مالوش عنوان.. ثقة في الله نجاح.. ". 

 

 

 

في سياق وثيق الصلة؛ نشر المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي افيخاي أدرعي، صورة محمد رمضان برفقة الفنان الإسرائيلي وعلق قائلًا: "ما أجمل الفن والموسيقى والسلام! الفنان المصري القدير ⁧‫محمد رمضان‬⁩ مع الفنان الإسرائيلي المتألق ⁧‫عومرادام‬⁩ في دبي!!". 

 

وفي إطار التطورات السريعة لتلك الواقعة؛ قام الإعلامي الامارتي حمد المزروعي، بحذف الصورة التي نشرها عبر حسابه على تويتر لمحمد رمضان وأثارت ضجة:. 

 

فالبداية كانت بنشر حمد صورة جمعت رمضان مع الفنان الاسرائيلي عبر تويتر وغرد الاعلامي الامارتي قائلًا: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيلي.. دبي تجمعنا". 

 

 

 

 

 

وأعادت صفحة "إسرائيل بالعربية"، نشر الصورة وأرفقتها بتعليق، :" الفن دوما يجمعنا.. عرض الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي صورة للنجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي".

 

 

 

اعلان