فيديو| «Godzilla vs. Kong».. كل ما تريد معرفته عن صراع الوحوش

كتب: كرمة أيمن

فى: ميديا

19:20 25 يناير 2021

يتنظر عشاق السينما فيلم الأكشن والخيال  "Godzilla vs. Kong" target="_blank">Godzilla vs. Kong "، المقرر طرحه في 26 مارس 2021، بدور العرض السينمائية في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم.


وكشفت شركة " Warner Bros" المنتجة للفيلم، الإعلان الرسمي  لـ  Godzilla vs. Kong" target="_blank">Godzilla vs. Kong ، وكشف عن المعركة والصراع  التي ستقع بين كونج العظيم وجودزيلا التي لا يمكن إيقافها، كل ذلك والعالم يرى ويراقب من منهم سيكون ملك كل الوحوش.


وفاجأت الشركة المنتجة، الجمهور، بإتاحة الفيلم على HBO Max لمدة 31 يومًا بعد الإصدار السينمائي.



وتدور أحداث الفيلم حول اصطدام الأساطير "جودزيلا" ضد "كونج" حيث يلتقي هؤلاء الأعداء الأسطوريون في معركة مذهلة على مر العصور، ومصير العالم معلق. 

ويقوم كونج وحماته برحلة محفوفة بالمخاطر للعثور على منزله الحقيقي، ومعهم "جيا"، الفتاة اليتيمة الشابة التي شكل معها علاقة فريدة وقوية، لكنهما وجدا أنفسهما بشكل غير متوقع في طريق "جودزيلا" الغاضب ، مما أدى إلى الدمار في جميع أنحاء العالم.


 

فيلم "Godzilla vs. Kong" target="_blank">Godzilla vs. Kong " من إخراج آدم وينجارد، وبطولة كايل تشاندلر، زانج زيى، ميلى بوبى براون، فان مارتن، جوليان دينيسون، داناى جورورا، براين تايرى هنرى، وديميان بيشير.

 

وأفلام جودزيلا من الأفلام الخيالية التي جذبت العديد من المشاهدين كبار وصغار، سواء كانت أفلاما سينمائية أو مغامرات كارتونية.


 

يشار إلى أنه قبل عامين صدر أحد أجزاء هذه السلسلة بعنوان  "Godzilla: King of the Monsters"، ودارت أحداث حول تتبع الجهود الحثيثة التي تقوم بها إحدى الجمعيات السرية المعنية بالحيوانات (مونارك) حينما تتواجه وجهًا لوجه مجموعة من الوحوش الضخمة بما فيهم الديناصور الهائل جودزيلا الذي يواجه كينج جيدروا ذو الرءوس الثلاث، مما يترك البشرية أمام مصير مجهول.

 

وفي وقتها، أعلنت شركة "Legendary Pictures"، أنها ستنتج جزءًا جديدًا من فيلم  "Godzill"، ستدمج فيه بين  Godzilla وKing Kon، وسيكون الفيلم بعنوان Godzilla vs. King Kong، ويتكلف الفيلم ميزانية ضخمة جدا تصل إلى 200 مليون دولار، وسيطرح بدور العرض السينمائية الأمريكية 2020.
 

يشار إلى أن،"Godzilla تصدر إيرادات الشباك الأمريكي فى أول أسبوع عرض له، حيث حقق 93 مليون دولار، والفيلم قامت ببطولته أرون تايلور جونسون، كين واتانبى، إليزابيث أولسن وجولييت بينوشيه، مع ديفيد ستراثيرن وبريان كرانستون.

وحقق فيلم "King of the Monsters" حوالي 386 مليون دولار، وجاء ثلث هذا الرقم في دور العرض السينمائية في الصين. 

 

و"Godzilla vs. Kong" target="_blank">Godzilla vs. Kong"، هو الفيلم الرابع في تلك السلسلة، ويبقى السؤال هل سيتم طرح الفيلم في موعده وتعود صالات سينمائية الأمريكية للعمل بالكامل بحلول ذلك الوقت؟، بعد أن تم تأجيل العديد من الأفلام بسبب جائحة كورونا.

وقبل أن تفوز منصة HBO Max  ، بعرض الفيلم عبر شبكتها، قدمت نتفليكس عرضًا بأكثر من 200 مليون دولار لبث فيلم "Godzilla vs. Kong" target="_blank">Godzilla vs. Kong" رقميا عبر الشبكة، إلا أن العرض قوبل بالرفض، من قبل شركة "وانر ميديا" التي تملك حقوق توزيع الفيلم. 

 


 

 

اعلان