فيديو| ملك أحمد زاهر.. أبكت الجمهور في «لؤلؤ» وتشارك والدها «الفارس»

كتب: كرمة أيمن

فى: ميديا

22:30 25 يناير 2021

تألقت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، في مسلسل "لؤلؤ" الذي يعرض حاليًا وتقوم ببطولته الفنانة مي عمر والفنان أحمد زاهر، عبر قناة ON.
 

ورغم أنَّ مساحة الدور صغيرة، إلا أنَّ تأثير أحد المشاهد كان كبيرًا لتتصدر بعده محرك البحث "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتشارك ملك أحمد زاهر، في فيلم "الفارس" الذي يعد البطولة المطلقة الأولى لوالدها أحمد زاهر، في عالم السينما بعد النجاح الذي حققه مؤخرًا في العديد من الأعمال، كان آخرها مسلسل "البرنس".
 

تجسِّد ملك، شقيقة "أحمد زاهر" خلل الأحداث، ومن المقرر تصوير أولى مشاهده خلال الفترة المقبلة بعد اختيار الأبطال المشاركين في العمل.
 

وانضم لفيلم "الفارس" الفنان حسين فهمي، ومي سليم، وهو من تأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبدالعزيز وإنتاج أيمن يوسف. 


 

 

وقال أحمد زاهر، في تصريحات صحفية، إنه حرص أن تكون أولى بطولاته السينمائية قوية، خاصة أن النجاح الكبير الذي حققه في جميع الأعمال الفنية التي شارك فيها وضعه في موضع المسئولية ويدفعه لتقديم الأفضل دائمًا.
 

وأوضح أنّه يرفض المشاركة في أي عمل فني سواء في السينما أو التليفزيون من أجل التواجد، مشيرًا إلى حرصه الدائم على التنوع والاختلاف في جميع الأعمال الفنية التي يشارك فيها بعيدا عن الأدوار النمطية.
 

ملك تبكي والدها


بكى الفنان أحمد زاهر، متأثرًا بأحد مشاهد ابنته ملك في مسلسل "لؤلؤ".

وشاركت ملك أحمد زاهر، صورة لوالدها النجم أحمد زاهر، وهو يبكي خلال تصويرها أثناء تأديتها أحد مشاهدها فى مسلسل "لؤلؤ".

وعلقت على الصورة، قائلة: "اعملوا زووم عشان تشوفوا بيعيط وهو بيصورني وأنا بعمل مشهد امبارح فى لؤلؤ.. اليوم ده ماكنش عنده تصوير بس جه ووقف جمبي ومسبنيش ولا ثانية لوحدى.. شكرا على إنك الداعم الأول لي.. بحبك أوي أوي يا زيزو".
 

وكان  الفنان أحمد زاهر قد شارك جمهوره، صورة له بصحبة ابنته "ملك" عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام"، مشيدًا بدورها في مسلسل "لؤلؤ".
 

كتب أحمد زاهر: "طارق ومنة.. مسلسل لؤلؤ والله يا بنتي أنا كأحمد معترف بيكي برافو منه".
 

وقالت "ملك"، في لقاء مع برنامج ET بالعربي: "الصورة دي مهمة اوي بالنسبالي، اليوم ده كان عنده تصوير الصبح بدري وخلص وفضل قاعد مستنيني، عشان كان عارف ان المشهد ده أنا خايفة منه". 

 

وأضافت: "وقف معايا ومسابنيش وجه في ودني وقالي ركزي، وبعد المشهد حضني وقالي أنا فخور بيكي، وبعدها جاتلي الصورة وهي بيصورني حبيبي وبيعيط".

 

مسلسل "لؤلؤ" تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

 

 

ابن الوز عوام

دخلت ملك أحمد زاهر، مجال التمثيل، بعدما أقنع المطرب تامر حسني والدها الفنان أحمد زاهر، لتشترك معه في فيلم "كابتن هيما"، وكانت طفلة صغيرة.
 

وشاركت ملك أحمد زاهر، في فيلم "عمر وسلمى" بجزأيه الثاني والثالث، وفيلم "كلبي دليلي"، ومسلسل "بنات العيلة"، و"القاصرات".

وعن دخولها مجال التمثيل، قال والدها الفنان أحمد زاهر، إنَّ الاستمرار في التمثيل أو الدخول في أي مجال آخر سيكون بناءً على رغبتها .

 

 

منافسة أخوية
 

دخلت ملك أحمد زاهر، مجال التمثيل مع شقيقتها الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، وشاركا سويًا وهما أطفالًا في العديد من الأعمال، وشاركت "ليلى" مؤخرًا مع النجم ياسر جلال في مسلسل "الفتوة"، فهل ستشهد الفترة القادمة تنافسًا بينهما؟. 

كشفت ملك أحمد زاهر، إنه لا يوجد بينها وبين شقيقتها ليلى أي منافسة في مجال التمثيل،  ولكن كل منهما تدعم الأخرى بعد عودتهما للتمثيل مرة أخرى.
 

وقالت ملك، في برنامج  The insider بالعربى:" بالعكس نتمنى النجاح لبعض "ليلى" دى أختى و حبيبتى وبعتبر نفسى أنا اللى مربياها والفرق بينا 9 شهور بحس أن أنا مامتها ونفسي تكون أفضل ممثلة"، مشيرة إلى أن المنافسة ستكون مع زملائها وزميلتها في الوسط الفني وليس أختها.

 

 

اعلان