فيديو|شخصيات مختلفة وكوميديا.. قصة حب هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

كتب: سارة القصاص

فى: ميديا

11:04 26 يناير 2021

تصدرت الفنانة هنادي مهنا مؤشرات البحث بعد حديثها عن قصة الحب التي جمعتها بالنجم الشاب أحمد خالد صالح والذي توجه مؤخرا بالزواج.

 

من صداقة لحب

 

وحكت "هنادي مهنا" كيف تحولت علاقتها بأحمد خالد صالح من صداقة إلى قصة حب، ففي البداية كان هناك الكثير من العوامل المشتركة بينهما مثل أنهما أبناء نجوم وحبهم للتمثيل.

 

وأكدت أنها أول مرة تشعر بمشاعر الحب تجاه "أحمد خالد صالح" كانت بعد مكالمة تلفونية استمرت 4 ساعات، مشيرة إلى أنها لم تشعر بالوقت.

 

وتابعت أنها تأكدت من هذا الشعوربعدما كانت مع صديقاتها ، وفجأة وجدت نفسها تنتظر رسالة من "أحمد" وهي في العادة لا تهتم بهاتفها، ليبدأ أصدقائها في التساؤل عن سبب هذه السعادة التي تظهر عليها.

 

وكشفت الفنانة هنادي مهنا أن أول مرة يعترف فيها "أحمد" بحبه لها كانت عبر رسالة على "واتس آب"، وأكدت أنها تتذكر اليوم والساعة حيث كانت الرابعة فجرا .

 

 

مواقف كوميدية

 

حكت هنادي مهنا أنه في أول علاقتها بأحمد خالد صالح ، قرر أن يدعوها للسينما، وظنت أنه سيعترف بحبه لها في هذه اللحظة، لكنها صدمت عندما علمت أنه جاء برفقة صديقه.

 

ليرد أحمد خالد صالح بأن هناك تجنيا عليه في القصة، وأن صديقه في الأصل هو من أخبره بالفيلم وكان فيلم مهم في سينما "زاوية"، مشيرا إلى أنه كان في حالة يريد فيها أن يشاهد الفيلم بمعمق؛ لذلك قرر أن يجلس في كرسي بعيدا عنها في السينما.

 

وسردت هنادي موقف آخر كوميدي، قائلة: "كان عندي التهاب في عيني وكلمت أحمد،  قالى حطى عسل أبيض وطبعا سمعت كلامه، لكن شعرت بعدها بوجع رهيب وعيني ورمت وفي وقتها شعرت أنني أكره ولازم أعمل بلوك ليه، لكنه بعدها اتصل ليطمئن عليها وكانت سعيدة".

 

 

اختلاف الشخصيات والارتباط

 

وتؤكد هنادي أن هناك اختلافا واضحا وكبيرا بينهما فزوجها الفنان الشاب "أحمد خالد صالح" شخص عميق وهاديء وكسول ويتأخر في مواعيده، أما هي فنشيطة جدا وتتكلم كثيرا جدا ومنضبطة في مواعيدها.

 

كشفت هنادي مهنا أنها كانت في البداية لا تريد الارتباط الرسمي والتركيز في عملها، لكن تغيرت الخطة عندما كانت تصور 3 مسلسلات في موسم واحد ورغم انشغالها الشديد كانت تجد الوقت للتحدث معه ومقابلته .

 

"هنادي مهنا" ست بيت 

 

وقدمت هنادي أثناء الحلقة عددا من الأطعمة التي تقوم بطهيها في منزلها، كما كشفت عن عادتها في المطبخ. وقالت: "أنا منظمة جدا لازم المطبخ يبقى نظيف مش بعرف أنام وهو مش نظيف، ودائما بسيب في المطبخ برفيوم وكريم أحطهم قبل ما أطلع منه عشان ريحة البصل".

 

 

 

وكان الفنانة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح قد جمعهما  مسلسل "الفتوة" في رمضان الماضي، وهو بطولة :"ياسر جلال، مى عمر، نجلاء بدر، أحمد صلاح حسنى، رياض الخولى، مجدى فكرى، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدى صادق ".

 

يذكر أن آخر أعمال هنادي مهنا كان مسلسل "خيط حرير" الذي عرض في نهاية 2020، وشارك فى بطولته مع الفنانة مى عز الدين كل من محمود عبد المغنى وسوسن بدر ونيقولا معوض ومى سليم.

 

أما أحمد خالد صالح، فسوف يدخل باب البطولة المطلقة من عالم الروايات، بمسلسل "أنصاف مجانين" من انتاجات viu الأصلية والمقرر عرضه على منصتها في الربع الأول من عام 2021.

 

"أنصاف مجانين" مسلسل مقتبس من رواية للكاتبة السعودية د. شيماء شريف، ويروي حكاية أنس الذي يخضع لعملية زراعة قلب، ويبدأ بعد العملية بسماع صوت المتبرّع الذي يحثه على حل لغز فشل فى حله أثناء حياته، لينطلق في رحلة للبحث عن الحلقة المفقودة.

اعلان