فيديو| عبر 5 سنوات.. هكذا وصلت مي عمر إلى البطولة المطلقة

كتب: سارة القصاص

فى: ميديا

14:04 26 يناير 2021

استطاعت مي عمر أن تفرض نفسها كبطلة درامية خلال السنوات الخمس الماضية، لتصل مع بدايات عام 2021 إلى أول بطولة مطلقة وذلك عبر مسلسل "لؤلؤ" الذي يحقق نجاحا جماهيريا.

 

ونرصد عدد من العوامل التي ساعدت "مي عمر" في الوصول للبطولة المطلقة والنجاح بها:

 

بداية صحيحة 

استطاعت "مي عمر" أن تخطو في بدايتها بشكل صحيح، حيث كان أول ظهور لها في الدراما من خلال المسلسل الشهير "حكاية حياة" مع النجمة غادة عبد الرازق، وهو المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا جدا في عام 2013.

 

وتوالى ظهور" مي عمر" بأدوار صغيرة في عدد من الأعمال الناجحة مثل "حالة عشق، الطبال، كلام على ورق".

 

 

 

بين الزعيم والأسطورة

 

كان ظهور مي عمر في 2016 في مسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان نقطة محورية في مشوارها، وكون لها قاعدة جماهيرية، وذلك لأن المسلسل حقق نجاحا ساحقا وكان حديث الشارع المصري.

 

وفي وقتها لفتت مي عمر الأنظار بشدة بسبب جمالها، كما جسدت دور الفتاة التي تحب البطل "محمد رمضان " بشدة، وتحاول التضحية بكل شيء من أجله.

 

 

بعد هذا النجاح ، كان العام التالي 2017، مهم جدا في مشوارها حيث اختارها الزعيم عادل إمام في مسلسله "عفاريت عدلي علام" لتزداد الأضواء حول النجمة الشابة.

 

 

3 أدوار متنوعة

 

بعدما ثبتت "مي عمر" قدمها في عالم الدراما كممثلة، استطاعت أن تختار أدوار مختلفة جدا، كان أولها عندما قررت أن تقدم الكوميديا في مسلسل "ريح المدام" في 2017 ، وهو المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا وكان من بطولة "أكرم حسني وأحمد فهمي".

 

وشكل هذا الدور تحديا لها ، خاصة أنها ابتعدت عن زوجها المخرج "محمد سامي"، والذي دائما ما كان ينسب نجاحها له، كما قدمت شخصيات كثيرة في العمل,

 

 

 

كان دور مي عمر في مسلسل "ولد الغلابة" أيضا مختلفا، حيث جسدت دور الفتاة التي تجبرها الظروف للعمل مع أحمد السقا في أمور غير قانونية، كما ترتكب العديد من جرائم القتل.

 

كلك تألقت الفنانة "مي عمر" في مسلسل الفتوة الذي عرض في الموسم الرمضاني 2020، وذلك بشخصية "ليل" الفتاة التي تجمعها علاقة حب بالبطل "ياسر جلال".

 

 

 

التواجد في السينما

 

لم تهمل "مي عمر" السينما رغم اهتمامها بالدراما، لكنها تواجدت من خلال فيلم "تصبح على خير" مع النجم تامرحسني والذي حقق نجاحا جيدا في شباك التذاكر، وأيضا في فيلم "آخر ديك في مصر" مع محمد رمضان والذي حقق ايضا ايرادات جيدة وصلت غلى 9 مليون جنيه في عام 2017.

 

لؤلؤ

 

جاء مسلسل "لؤلؤ" ليشكل خطوة مهمة في مسيرة مي عمر الفنية، كأولى بطولاتها المطلقة ، وبذلك انضمت إلى مصاف بطلات الدراما، خاصة أنها نجحت في السنوات الأخيرة في تأدية الأدوار الدرامية والكوميدية.

 

ورغم الانتقادات التي وجهت للمسلسل، إلا أنه استطاع جذب الجمهور وحقق نسب مشاهدة عالية، وتعيش مي عمر سعادة بالغة بهذا النجاح.

 

 

وكانت "مي" قد كشفت أنها رفضت البطولة المطلقة منذ 3 سنوات، قائلة : "عرض عليّ بطولة مسلسل قبل ثلاث سنوات، ولكني رفضته، فأنا أحب التعلم ممن سبقني من الممثلين ودراسة خطواتهم التي أوصلتهم إلى النجاح فأولئك الذين يصعدون سريعًا إلى قمة الهرم سرعان ما يسقطون بنفس السرعة".

 

اعلان