فيديو| «box office».. الأكشن ينافس الرسوم المتحركة على الإيرادات

كتب: سارة القصاص

فى: ميديا

14:30 27 يناير 2021

تشهد السينما الأجنبية منافسة بين الأفلام الجديدة في دور العرض حول العالم، والتي تتنوّع بين أكشن وخيال علمي ورسوم متحركة.

 

The Marksman

 

تصدر فيلم الأكشن "الرامي" شباك التذاكر العالمي،  حيث حقق في أسبوعين من عرضه ما يقرب من 6 مليون دولار.

 

تدور أحداث الفيلم عن  مزارع ومربي ماشية على حدود أريزونا  يجد نفسه المدافع بشكل غير متوقع عن صبي مكسيكي، ويجد نفسه في صدام مع عصابات جاءت للولايات المتحدة بحثًا عن الصبي، والفيلم من بطولة :"ليام نيسون ،  كاثرين وينيك،  جوان بابلو".

 

 

The Croods: A New Age

 

فيلم الكرتون "عائلة كرود" ، حقق منذ طرحه في نوفمبر الماضي، مايقرب من 139 مليون دولار أمريكي.

 

ويحكي عن  عائلة كرود التي تعيش في عصور ما قبل التاريخ للمشاركة في مغامرة جديدة، حيث يدخلون هذه المرة في تحد جديد أمام أسرة بيترمان الذين يدعون التفوق عليهم، ويقوم بأداء الأصوات:" نيكولاس كيدج، رايان رينولدز،   إيما ستون، كاثرين كينر".

 

 

Wonder Woman 1984

 

تحدت المرأة الخارقة، بفيلم الأكشن والإثارة "Wonder Woman 1984"، شباك التذاكر محققة ما يقرب من 148 مليون دولار.

 

يستكمل فيلم  Wonder Woman 1984، أحداث الفيلم الذي طرح في 2017، حيث تنتقل جال جادوت، وكريس باين من الحرب العالمية الأولى إلى الثمانينيات، وهذه المرة تواجه ديانا برينس اثنين من الأعداء الجدد، هم: Max Lord و The Cheetah.

 

الفيلم بطولة جال جادوت وكريس باين بطل سلسلة Star Trek، وروبن رايت الحاصلة على جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة فى المسلسل التليفزيونى House of Cards، ودانى هوستون والفيلم سيناريو وحوار ألان هاينبرج، وإخراج باتى جينكينز.

 

 

 

Monster Hunter

 

 

حقق الفيلم  الأجنبي Monster Hunter ، الذي طرح في منتصف ديسمبر الماضي إيرادات 18 مليون دولار.

 

الفيلم مأخوذ من لعبة فيديو، ويحكي عن الملازم أرتميس، التى تنتقل وجنودها إلى عالم مختلف لمحاربة أعداء يتمتعون بقوى خارقة من أجل بقاء الإنسانية.

 

 

اعلان