فيديو| «الموضوع صعب».. فيفي عبده تكشف حقيقة إصابتها بكورونا

كتب: كرمة أيمن

فى: ميديا

23:42 27 يناير 2021

تصدرت الفنانة فيفي عبده، مؤشر محرك البحث جوجل، بعد تردد أنباء عن إصابتها بفيروس كورونا، خاصة مع اختفائها عن الساحة الفنية والسوشيال ميديا عقب تعرضها خلال الأيام الماضية لوعكة صحية. 

وكشفت فيفي عبده، حقيقة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، لتخرج في مقطع فيديو عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".  

 

أكدت فيفي عبده، أنها لم تصب بـ"كوفيد 19"، مؤكدة أنها تلتزم بكافة الإجراءات الوقائية.
 

وأشارت إلى أنها قد تكون أصيبت بدور برد، وطالبت متابعيها عبر السوشيال ميديا الدعاء لها قائلة: "محتاجة دعواتكم، الظاهر إني واخدة برد". 

وأضافت: "تحية منى لكل الناس.. أولا بشكر كل الناس اللى سألت عليا وقت الشدة وكنت عيانة.. النهاردة الظاهر عندى دور برد عشان كنت بصور برا فى الهواء.. وحشتونى جدا... وفى الحقيقة أنا برضه محتاجة الدعاء بتاعكم".

 

وأكملت: "أنا معنديش كورونا، وكنت محافظة على نفسى، ويمكن موضوع رجلى اللى مكنتش قادرة امشى عليها حصل من ربنا عشان مروحش مكان وأصاب فيه بالفيروس.. عشان كده بطمن جمهورى عليا".

كما وجهت فيفى عبده، رسالة تحذيرية للشباب، قالت فيها: "الشباب المتهور اللى مش بيسمع الكلام وبيفكر أن الموضوع بسيط وأن كورونا موضوع هيتلم وهيعدى ببساطة، أنا لما كنت بضحك وبقول مكرونة وكورونا ولازنيا مكنتش أعرف أن موضوع كورونا صعب خالص كده". 

وتابعت: "مكنتش متخيلة أن الفيروس هيكون بالطريقة دى، طبعًا عرفت أن موضوع كورونا مش سهل وبيضيع أرواح وملوش دعوة لا بسن ولا غيره، وخطر جدا".

وترحمت على كل من رحلوا عن عالمنا أثر إصابتهم بـ"كوفيد 19"، قائلة: "الله يرحم كل اللى توفوا سواء زمايلى أو غير زمايلى". 


ووعدت جمهورها في العراق بتقديم رقصة على لحن أغنية عراقية، بعد شفائها: "أول ما أقول يا هادي يارب هرقصلكم وأعمل حاجة للعراق عشان في أغاني جديدة حلوة نزلت عندكم لما أعمل كليبات لو ليا نصيب"، وتوجهت بالشكر إلى جمهورها في كافة البلاد العربية بعد سؤالهم عن حالتها الصحية.

طمنوني على الإبراشي

 

دعت فيفي عبده، بالشفاء لكل مصابي كورونا على رأسهم محمد الصغير والد المذيعة مها الصغير وحما الفنان أحمد السقا، ووائل الإبراشي، وقالت: "عايزة أطمن على الإبراشي مش عارفة المساعدين بتوعوه مش بيردوا طب نطمن منين، ومحمد الصغير أنا بطمن عليه من بنوته". 

لمشاهدة الفيديو: 

 

 

 

يذكر أن الفنانة فيفي عبده، تعرضت مؤخرًا لوعكة صحية أجبرتها على المكوث في المنزل، إذ تعاني من آلام في الظهر، ولكنها خرجت لجمهورها وأكدت أن حالتها الصحية جيدة وأنها تتلقى العلاج اللازم كي تتعافى تمامًا.

 

فيفي عبده الذي نشرت فيديو من غرفة نومها وهي يبدو عليها الإعياء، قالت: "كل سنة وانتوا طيبين ، ويارب للي عايز حاجة في السنة الجديدة ربنا يستجيب له".

 

وتابعت: "انا بشكر الجميع على حبهم لي، وانا تعبت بسبب حقنة غلط لمست العصب، وأنا في نعمة الحمد الله وكويسة جدا".

 

وأضافت أنها تتناول أدوية خاصة بالأعصاب، وعلقت: "إن شاء الله أكون معاكوا أون لاين وأنا برقص وبتنطط".

 

وعن شائعات الوفاة التي طاردتها، قالت: "أنا بشكر كل العالم الذي حرص على الاطمئنان عليا وحرام عليهم بيموتونا ويصحونا كذا مرة، وانا ممكن أطلع كده بس كورونا تسببت لي في اكتئاب".

 

وليست هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها الفنانة فيفي عبده، لوعكة صحية مؤخرًا، ففي أكتوبر الماضي، عانت من وعكة صحية شديدة، ووقتها، أطلت فيفي، على متابعيها من خلال حسابها الرسمي عبر موقع "إنستجرام"، وهي ترتدي الحجاب دون مكياج، وأوضحت أن سبب غيابها عن زفاف أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين هو معاناتها من إنفلونزا شديدة ولم تكن قادرة على الكلام أو الحركة طوال الأيام الماضية.

 

اعلان