فيديو| بسبب فرجاني ساسي.. تفاصيل أزمة مي حلمي مع «الزمالك»

كتب: كرمة أيمن

فى: ميديا

19:22 22 فبراير 2021

"الزمالك جدد التعاقد مع اللاعب فرجاني ساسي" فتح هذا التصريح النار على الإعلامية مي حلمي، لتقع في أزمة جديدة.
 

تسبب هذا التصريح الخاطئ الذي جاء على لسان مي حلمي، في تعرضها للتحقيق خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن نسبته إلى قناة "الزمالك" وأصدرت إدارة قناة "الحدث اليوم" التي تقدم من خلالها برنامجها الرياضي "الحكم"، قراراً بوقف عرضه.


ولم تتوقف الأزمة عند هذا الحد، حيث تم وقف البرنامج ومنعت من الظهور على الشاشة لمدة أسبوع، مع إلزامها من قبل إدارة القناة، بالاعتذار الرسمي إلى إدارة قناة "الزمالك".

 

أثارت حلمي الغضب بعدما نسبت تصريحاً خاطئاً ونسبته إلى قناة "الزمالك"، وقالت إن الزمالك جدد التعاقد مع اللاعب فرجاني ساسي، وتبين بعد ذلك أن الخبر خاطئ، ومصدره مواقع التواصل الاجتماعي.


تعليق القناة
 

قال المستشار محمود العسال، المستشار القانوني لقناة "الحدث اليوم"، إن المرصد الخاص بالقناة رصد مخالفة في برنامج مي حلمي، وقام بالتحقيق في الواقعة وتبين أن المذيعة وفريق الإعداد أخطأوا في نسب تصريح غير صحيح لقناة الزمالك.
 

وأصدرت قناة "الحدث اليوم" بيانًا توضح فيه ما حدث، وجاء فيه: "طبقا لما تم رصده من المرصد الخاص بقناة الحدث اليوم من وجود مخالفة لبرنامج الحكم لمقدمته مي حلمي، والذي كان مذاعا يوم السبت الموافق 20 فبراير 2021 لتعليمات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والأكواد الإعلامية لهذا الصدد، وطبقا لتعليمات إدارة قناة الحدث اليوم ولوائحها قررنا:

أولا: إيقاف المذيعة مي حلمي عن الظهور على الشاشة لمدة أسبوع يبدأ من اليوم الأحد 21/2/2021 وينتهي يوم الأحد الموافق 28/2/2021، وذلك لحين انتهاء التحقيق معها وما يسفر عنه من نتائج".
 

وتابع: "ثانيا: تقديم اعتذار رسمي من المذيعة قناة الزمالك يعلن على شاشة قناة الحدث اليوم.

ثالثا: ينفذ هذا القرار فورا ويخطر به الجهات المعنية".

 


 

 

اعتذار مي حلمي
 

أصدرت الإعلامية مي حلمي، بيان اعتذار بخصوص ما صدر عنها بشأن تفاصيل عن  التعاقدات داخل نادي الزمالك .
 

وقالت مي حلمي، إنها تعتذر لقناة الزمالك عن الخطأ في تناول خبر بخصوص التجديد للاعب فرجاني ساسي كانت قد نسبته بالخطأ لقناة الزمالك في حين أنها أخبار تم تداولها علي صفحات السوشيال ميديا .


مصير البرنامج


علقت الإعلامية مي حلمي، على قرار من مجلس إدارة قناة "الحدث اليوم"، وذلك من خلال حسابها عبر خاصية "الاستوري" بـ"إنستجرام".
 

 كتبت مي حلمي: "الحكم.. يوم الأحد، أول ما أرجع من السفر إن شاء الله ويسلملي سؤالكم".

وأضافت: "دلوقتي الناس اللي بتطمن على البرنامج "الحكم" إحنا طالعين في ميعادنا عادي، بدل السبت هيكون الأحد لأن أنا في دبي وهوصل السبت والحلقة هتكون الأحد".

 

وتابعت: "قولت أكد عليكم مواعيد البرامج بتاعتي عشان لو حد نسي ولا حاجة "الحكم" على قناة "الحدث" الأحد بدل السبت الساعة 12، و"يو آر ذا ستار" على قناة "النهار" والبرامج طالعه في مواعيدها عادي".

ليست هذه الأزمة الوحيدة التي واجهتها مي حلمي، مؤخرًا، بقصة ارتباطها وانفصالها عن الفنان محمد رشاد، كانت حديث الساحة وشغلت جمهور السوشيال ميديا.


مي حلمي ومحمد رشاد

قصة حب أسطورية جمعت بين المذيعة مي حلمي، والفنان محمد رشاد، جعلتهما محط أنظار السوشيال ميديا، ليتابع جمهورها تفاصيل هذا العشق الذي تعرض للعديد من الصدمات.
 

وبعد عام من تتويج قصة الحب بالزواج، جاء خبر انفصال مي حلمي ومحمد رشاد، كالصاعقة على قلوب الجماهير.
 

وفاجأ محمد رشاد، جمهوره ومتابعيه بحذف صوره مع مي حلمي، كما ألغى متابعتها، عبر حسابها بموقع "إنستجرام، بينما أبقت مي على متابعته وصورهما على نفس الموقع.

 

ارتبطا على الهواء

وفي عام 2017، تعرف مي حلمي ومحمد رشاد، وبدأت شرارة الحب، باعتراف محمد رشاد بحبه في مداخلة هاتفية مع البرنامج الإذاعي الذي كانت تقدمه مي حلمي وقتها.

 

إلغاء الزفاف

قبل عقد قران الفنان محمد رشاد والمذيعة مي حلمى بساعات قليلة كانت المفاجأة لجميع المعازيم أن حفل الزفاف لن يقام في موعده، بعد حدوث مشاجرة بين العروسين أدت إلى عدم استكمال حفل الزفاف.

 


انفصال وعودة

انفصل محمد رشاد، عن مي حلمي لعدة أشهر بعد الأزمة وابتعدا عن الأضواء، وبسبب الصدمة تعرضت مي حلمي لوعكة صحية شديدة نقلت على إثرها إلى المستشفى.

 

وفي مطلع عام 2019، تفاجأ الجمهور مرة ثانية بعودة محمد رشاد إلى مي حلمي وذلك بعد مرور 4 أشهر عن انفصالهما وقاما بتحديد موعد جديد لحفل الزفاف وفضل الثنائي أن يقتصر حفل الزفاف على الأصدقاء والأقارب فقط بعيدا عن أعين الإعلام.
 

طرد من المنزل

ساندت مي حلمي، زوجها محمد رشاد في أزمته مع أحد المنتجين، وطلبت من محبيها ومحبي زوجها دعمهما، بسبب مرور زوجها بأزمة تعاقد وحكم عليه بمبلغ 5 ملايين جنيه.
 

وقالت مي حلمي في فيديو نشرته عبر "إنستجرام": "تخيلي تصحي من النوم تلاقى حد بيكلمك يقولك انا جاي احجز على البيت واثاث بيتك،  كفايه وقف حال فينا طول 4 سنين انا كمان تضررت فيهم بسبب علاقات شخص يرغب في أذية محمد رشاد". 
 

وأضافت حلمي: "دون سابق انذاز تلاقي حد عاوز يحجز علي بيتك ويدمر اسمك وحياتك هتعملو ايه عملك ايه عشان الكره ده سيبنا في حالنا وابعد عن شغلنا ومش هسيب حقنا".


 

تجربة مريرة

انفصل المطرب محمد رشاد عن زوجته الإعلامية مي حلمي بعد زواج استمر لما يقرب من عام، في سرية تامة، وتحديدًا في أغسطس 2020.
 

وبعد شهور من انفصالها، قررت الإعلامية مي حلمي، أن تخرج عن صمتها وتكشف عددًا من الأسرار حول أسباب طلاقها من المطرب محمد رشاد.
 

وصفت مي حلمي تجربة الطلاق بالصعبة والمريرة، وقالت: "أنا كنت بضحك عشان  حياتي الشخصية خط أحمر لأني بحترم الأشخاص اللي في حياتي لكن اكتشفت إنه عبء".
 

وتابعت :"وفي حاجات كتير حسبت ضدي مثل فيديو دعم شريك حياتي ودفاعي عن بيتي". 

 

لم يصمت محمد رشاد، وخرج ليرد على فيديوهات زوجته السابقة، وقال :"أنا  ساكت حتى الآن  وكافي خيري شري و كل تجربة مرت عليا بنتعلم منها".
 

وأضاف: "وأنا احترمت حاجات كتير وسكت، وإن الله حليم ستار، بس الأصول لم تمنعني من الرد على شخص يحاول تشويه سمعتي، لكن هلتزم  الصمت حتى  لحد ما أشاهد آخر الشخص الذي يريد أن يستفزني".



 

مصير فستان الزفاف

 أثارت "مي" الجدل بعد عرض فستان زفافها للتبرع لإحدى العرائس عن طريق مسابقة أطلقتها عبر حسابها الشخصي بإنستجرام من أجل اختيار الفائزة.
 

وقالت مي حلمي، في فيديو نشرته: "أهدي فستان فرحي لعروسه هتتجوز قريب ايوه فستان من فساتيني هدية".
 

وأضافت: "بما أني أكتر عروسة لبست فساتين فرح لنفس ذات الفرح فقررت أهدي فستان منهم وخصوصًا اقربهم لقلبي لحد يكون قرب يتجوز حد يكون ناقصه فستان الفرح".

 

اعلان