فيديو| رفض كل العروض.. راموس يغلق الباب أمام ريال مدريد

كتب:

فى: ستاد مصر العربية

16:22 10 فبراير 2021

 

يبدو أنَّ مسيرة الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد قد أوشكت على الانتهاء، حيث أخبر اللاعب إدارة ناديه برفضه تجديد العقد، وأن مستقبله سيكون في فريق آخر خلال الموسم القادم.

 

وذكرت وسائل إعلام إسبانية من بينها صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن إدارة ريال مدريد لا توجد لديها أيّ نية لتقديم عرض جديد لتغيير قرار راموس، وستشهد الفترة المقبلة مغادرة قائد الميرنجي، لقلعة "سنتياجو برنابيو" التي أقام فيها منذ عام 2005.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أنَّ النمساوي ديفيد ألابا، مدافع بايرن ميونيخ، هو الأقرب لتعويض رحيل راموس الوشيك عن الفريق الأبيض.

 

بهذا سينضم راموس في صفقة انتقال حرّ، بعد انتهاء عقده هو الآخر مع ناديه بنهاية هذا الموسم، وتلوح أمامه وجهتان إحداهما باريس سان جيرمان، وأخرى في الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد.

 

 

محاولات مدريدية

 

وعلى الرغم من رفض راموس، وإصرار الريال على عرضه، إلا أن هناك محاولات من أجل إنهاء ملف تجديد اللاعب مع الفريق وضمان استمراره في ملعب برنابيو لفترة أطول، بسبب أنه أحد الأعمدة الأساسية في خط الدفاع.

 

وحسبما أوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن راموس قد رفض عرضين من إدارة ريال مدريد من أجل تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

وعرض ريال مدريد سابقا على راموس تمديد عقده لعام آخر براتب أقل من الذي يتقاضاه الآن بنسبة 10%، لكن مدافع الملكي البالغ 34 عاما لم يوافق، بل طالب بتجديد عقده لموسمين، مع تحسين راتبه الحالي، أو تركه كما هو بدون تخفيض.

 

وتتمثل سياسة ريال مدريد في أن اللاعبين الذين تزيد أعمارهم عن 30 عاما يتلقون عروض التجديد لمدة موسم واحد فقط.

 

وذكرت التقرير أن راموس رفض عرضًا آخر منفصلاً لتمديد عقده لمدة عام واحد على راتبه الحالي البالغ 10.5 مليون جنيه إسترليني.


ويعد سيرجيو راموس قائدًا لفريق ريال مدريد حيث يبلغ من العمر 34 عامًا، ويتواجد داخل ملعب سانتياجو برنابيو لأكثر من 15 عامًا ولعب 668 مباراة، إلا أنه في الوقت الحالي يخطط بالفعل لخطوة جديدة وهي الانضمام إلى ناد أوروبي آخر.

 

يذكر أن راموس سيغيب عن صفوف ريال مدريد حتى شهر أبريل المقبل، وذلك لخضوعه إلى جراحة في الغضروف المفصلي للركبة.


بديل راموس 

وبدأت إدارة النادي تحركاتها تحسبا لوصول المفاوضات مع راموس لطريق مسدود، حيث تبحث إدارة الملكي عن بديل للتعاقد معه في خط الدفاع.

وتشير عدة تقارير إلى أن إدارة النادي الملكي تسعى بجدية من أجل التعاقد مع ديفيد ألابا، الذي يستعد لمغادرة بايرن ميونخ بشكل مجاني خاصة وأن عقده سينقضي مع الفريق البافاري في نهاية الموسم.

 

وليس ريال مدريد وحده الذي يرغب في ضم ألابا، حيث يتواجد اللاعب النمساوي في مفكرة العديد من أندية أوروبا التي ترغب في الحصول على بطاقته بنهاية الموسم وعلى رأسها ليفربول الإنجليزي.

 

لكن تقارير صحفية أفادت أن هناك عقبة تقف أمام ريال مدريد بشأن التعاقد مع ألابا، تتمثل في الراتب الضخم الذي يريد اللاعب للحصول عليه في فريقه الجديد.

 

وأوضحت أن ألابا يرغب في الحصول على راتب سنوي يصل إلى 23 مليون يورو عن كل موسم، مؤكداً أن الريال هو من يتصدر سباق التعاقد مع اللاعب لكن فكرة تمسكه بالحصول على هذا الراتب الضخم قد تكون عقبة في طريق وصول الصفقة للنور.

 

وبخلاف ألابا، تكثف إدارة الريال مفاوضاتها من أجل تجديد عقد رافائيل فاران لكنهم سيضطرون لدخول الميركاتو المقبل من أجل التعاقد مع مدافع آخر إذا لم يكن تمديد عقد فاران ممكنا بحسب صحيفة آس..

 

ويعاني فريق المدرب زين الدين زيدان من سوء تراجع النتائج، حيث يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني بعد فوزه بهدفين دون مقابل على خيتافي مساء الثلاثاء لكن أتليتيكو مدريد المتصدر يتقدم بفارق خمس نقاط مع مباراتين مؤجلتين.

 

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد في مباراة الذهاب من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام نظيره أتالانتا في وقت لاحق من هذا الشهر.

 

اعلان