بعد «بيان الشكر».. رسالة جديدة من تركي آل الشيخ للخطيب وأسرته

كتب: محمد متولي

فى: تحقيقات وحوارات

18:28 29 أكتوبر 2019

عبّر تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عن سعادته بعد لقاء مندوبه عبد الرحمن الحمود ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي للاطمئنان على صحته.

وكتب تركي آل شيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك": "الكابتن الأخ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع أخي ومندوبي عبدالرحمن الحمود للاطمئنان على صحته.. ووصلني عتاب المحب من حرم الكابتن محمود وبناته أنّ هنالك أشخاصًا أساءوا لهم واستخدموا اسمي" .

وأضاف: "أنا وبيبو رجالة ونستحمل، أما الأخت الكريمة وبناتها خط أحمر لا أسمح بالإساءة لهم، ولم أجد منها وبناتها إلا كل احترام ورقى وتربية وطيبة، عيب تدخلوا المحارم فى حواديت كورة، اختشوا، وحها وبناتها على راسى من فوق، ونفرح برجعة الكابتن سليمًا معافى، آمين".

وفي وقت سابق اليوم وجّه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الشكر للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، مؤكدًا على قوة العلاقات التاريخية بين مصر والسعودية.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي الأهلي، قام آل الشيخ بإرسال وفد بـ"الورود" لمنزل محمود الخطيب من أجل الاطمئنان على صحته، متمنين له الشفاء العاجل.

وعبر الخطيب عن امتنانه وشكره لرئيس الهيئة الرياضة سابقًا بالمملكة العربية السعودية، لاهتمامه بصحته وبإرساله وفدًا من الأشقاء للاطمئنان عليه.

 

<a class=الخطيب بجوار لممثل الشخصي عن تركي آل الشيخ" height="960" src="http://www.masralarabia.com/images/2019-637079656615611451-561.jpg" width="540" />

وقال الخطيب: إنه يثمن وبكل تقدير ما أفاض به تركي آل الشيخ من مشاعر طيبة ورغبة صادقة في التآخي، بما يعكس القيمة التاريخية للعلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين مصر والسعودية.

 

وكان تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني الحالي وبيراميدز السابق، تحدث عن غلقه ملف أزمته السابقة مع الأهلي.

 

وذكر آل الشيخ: ”أزمتي مع الأهلي صفحة وانتهت تمامًا. ما حز في نفسي وقتها هو تعامل إدارة النادي مع ما حدث من قلة من الجماهير ضدي“.

 

وأضاف في تصريحات تلفزيونية، مساء الإثنين: "أتمنى الشفاء لـ محمود الخطيب –رئيس الأهلي- وأتابع حالته باستمرار“، وتابع بقوله: "جاهز في أي لحظة للمساهمة بإحضار طبيب أو المساعدة بأي شيء.".

 

وشدد: "أتضح لي أن الخلافات ليس لها أي معنى عندما رأيت البعض يزج باسمي للإساءة لـ الأهلي. رفضت ذلك تمامًا وانتهى الأمر".

 

واستكمل: "الأهلي لا يقف على أي أحد ويمتلك إمكانيات كبيرة على كل المستويات. الأهلي فريق كبير قبل وأثناء وبعد تركي آل الشيخ".

 

وأردف: "إذا كانت هناك أي فرصة لدعم أي فريق آخر، وقتها سيكون الدعم للفريق الذي أُشجعه وليس أي فريق آخر. كلامي واضح ومفهوم".

اعلان


اعلان