عبد الحفيظ يكشف حالة الثنائي المصاب.. وتدريبات جماعية لأول مرة

كتب:

فى: ستاد مصر العربية

10:52 30 يونيو 2020

يواصل ثنائي فريق الأهلي سعد سمير وكريم نيدفيد، خوض برنامج خاص من العلاج الطبيعي للتعافي من الإصابة التي لحقت بهما قبل عدة أشهر.


وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، في تصريحات للموقع الرسمي للأحمر، إن حالة الثنائي مستقرة ويؤديان برنامجا للعلاج الطبيعي وفقاً لما حدده الطبيب الألماني المعالج لهما، مضيفا أنه يتم التنسيق بشكل مستمر بين الجهاز الطبي بقيادة خالد محمود والأطباء للمتابعين لحالة كل منهما.

يذكر أن سعد سمير يؤدي برامجه التأهيلي للتخلص من آثار جراحة وتر أكيليس، بينما يؤدي نيدفيد عملية التأهيل بعد جراحة غضروف الركبة.

 


على جانب آخر، أعلن النادي الأهلي عن خوض مرانه اليوم الثلاثاء على مرحلة واحدة وبمشاركة جميع اللاعبين.

 

وأكد سيد عبد الحفيظ  أن الجهاز الفني حدد في برنامجه التدريبي إقامة المران يومي الثلاثاء والأربعاء على مرحلة واحدة وبمشاركة جميع اللاعبين.
 

وأوضح مدير الكرة في النادي الأهلي أنه التنسيق يتم بشكل يومي بين الجهاز الفني والسويسري رينيه فايلر بشأن موعد التدريبات والبرامج التي يؤديها الفريق.

 

وخاض الفريق أمس الاثنين المران على مرحلتين ضمت المجموعة الأولى كلاً من: وليد سليمان ومحمد الشناوي ومحمد هاني وياسر إبراهيم، وجيرالدو وأليو بادجي وأليو ديانج وأيمن أشرف، وشادي رضوان ومصطفى شوبير وعلي معلول ومحمد فخري وحمدي فتحي ومحمود كهربا ومحمد محمود.
 

فيما ضمت المجموعة الثانية بمران الفريق اليوم كلا من : رمضان صبحي ومروان محسن وشريف إكرامي وعمرو السولية، وأحمد الشيخ ومحمد مجدي أفشة وأحمد فتحي وعلي لطفي وجونيور أجايي، ومحمود متولي ومحمود وحيد، ومحمد شكري وعربي بدر.

 

وكانت "مصر العربية" قد نشرت نقلا عن مصادر مطلعة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم خارطة الطريق التي وضعها مسئولو اللجنة الخماسية من أجل البدء بشكل عملي في استئناف مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

وأوضحت المصادر أن اتحاد الكرة اتخذ قرار بالإجماع على استئناف الدوري في أوائل الأسبوع الثاني من شهر أغسطس المقبل، بعد أن شرعت معظم أندية الدوري في استئناف تدريباتها استعدادًا لاستكمال المسابقة.

 

ونوهت المصادر أن بداية عودة الدوري ستكون بإقامة المباريات المؤجلة والتي ستقام على مدار يومي السادس والسابع من أغسطس.

 

وأشارت المصادر أن المباراتين المؤجلتين هما مباراة الأهلي وانبي المؤجلة من الجولة الخامسة عشر من المسابقة، ومباراة الزمالك والمصري المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من البطولة.

 

وتابعت المصادر أنه خلال الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري ستقام جميع المباريات يومي العاشر والحادي عشر من أغسطس المقبل.

 

ومن المنتظر أن تعقد اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم عن المواعيد الكاملة وجدول المباريات يوم الخميس خلال مؤتمر صحفي موسع.

 

واختتم المصدر تصريحاته منوهًا إلى طلب أحد أعضاء اللجنة الخماسية ترحيل هذه المواعيد لمدة 48 ساعة، إلا أن اللجنة رأت أنه لا داعي لأي تأجيلات جديدة بعد أن تم منح الاندية 6 أسابيع من أجل الاستعداد والتدريب من أجل عودة المسابقة.

 

اعلان