فيديو| فتاة المكسيك.. أزمة تطارد عصام الحضري

كتب: ضياء خضر

فى: ستاد مصر العربية

22:48 20 سبتمبر 2020

بين عشية وضحاها وجد عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق  نفسه في موضع جدل ولغط كبير بسبب فتاة مكسيكية.

 

وانتشرت في الساعات الماضية رسائل صوتية مسجلة قالت فتاة مكسيكية إنها تلقتها من عصام الحضري، واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي رسائل الحضري للفتاة المكسيكية تحمل نوعًا من المغازلات الغرامية.

 

بدوره رد الحضري سريعًا على ظهور هذه الرسائل، حيث اعترف بإرسالها للفتاة لكنه أوضح أن الرسائل التي تم نشرها لم يرد بها أي تجاوز.

 

وأشار الحضري إلى أنه لا يتردد في إرسال رسائل صوتية أو تسجيل مقاطع فيديو لمجاملة بعض الأشخاص الذين يطلبون منه ذلك، وكشف عن تعاونه مع منصة إلكترونية يقوم من خلالها بتسجيل رسائل بصوته نظير مقابل مالي يتقاضاه.

 

الحضري نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "تويتر" خلال الساعات الماضية أكد فيه أن الفتاة المكسيكية في عمر أبنائه، مشيرًا إلى أنّ فارق السن بينها يصل لنحو 24 عامًا.

 

وكشف الحضري أنّ الفتاة المكسيكية نشرت في وقت لاحق تغريدات عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أكدت خلالها على احترامها له، وأنه يتعامل معها كوالدها.

 

وأوضح حارس المرمى السابق للنادي الأهلي أن رسائله التي وجهها للفتاة جاءت في إطار ترحيب منه بإعلان رغبتها في زيارة القاهرة خلال الفترة المقبلة.

 

وفي رده المصور على واقعة الفتاة المكسيكية أكد الحضري أنه لم يعتد الرد على أي شائعات تلاحقه، لكنه خرج للرد هذه المرة لقطع الطريق على أي محاولات لعمل "فرقعة" على حسابه.
 

وكان الحضري أطلق تصريحات خلال الساعات الماضية فتح من خلالها الباب أمام إمكانية عودته للملاعب في الموسم المقبل، مؤكدًا أن الملعب سيكون هو ساحة الحكم على مستواه على عودته بشكل فعلي عن قرار اعتزاله لعب كرة القدم.

 

اعلان