قبل موقعة ليفربول ضد ليستر سيتي.. تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي

كتب:

فى: ستاد مصر العربية

22:41 21 نوفمبر 2020

اعتلى فريق توتنهام هوتسبير جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد فوزه المثير أمام مانشستر سيتي بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين في قمة الأسبوع التاسع من البريميرليج.

 

وبفوزه أمام ليستر سيتي، احتل توتنهام صدارة الدوري الإنجليزي حاليًّا برصيد 20 نقطة، أما تشيلسي فيوجد بالمركز الثاني برصيد 18 نقطة، وليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 18 نقطة، بينما يوجد ليفربول في المركز الرابع برصيد 17 نقطة، بينما يُوجد ساوثهامبتون بالمركز الخامس برصيد 16 نقطة.

 

يأتي ذلك قبل ساعات قليلة من مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي والتي ستجمع الفريقين غدًا الأحد في باقي مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

على الجانب الآخر، تصدر الكوري الجنوبي سون هيونج مي قائمة هدافي الدولي الإنجليزي بعد هدفه في شباك مانشستر سيتي اليوم.

 

سون هيونج مي رفع رصيده إلى 9 أهداف ليتخطى الدولي المصري محمد صلاح صاحب الثمان أهداف، والذي يتساوى مع كل من جيمي فاري مهاجم ليستر سيتي وكالفيرت لاعب ايفرتون أصحاب نفس الرصيد من الأهداف.

 

قمة الجولة

 

ومن المقرر أن تقام غدًا الأحد 22 نوفمبر مباراة ليفربول ضد ليتسر سيتي وذلك في تمام الساعة 9:15 مساءا على استاد أنفيلد وهي ضمن مباريات الجولة التاسعة في الدورى الانجليزي.

 

المبارة ستنقلها قناة بي ان سبورت 1 اتش دي beIN Sport 1 HD علما بان كلا من صلاح وجايمي فاردي يتصدران قائمة هدافي الفريقين حيث يتصدر صلاح هدافي ليفربول ب 8 اهداف ويتصدر ايضا جايمي فاردي قائمة فريق ليستر سيتي بنفس العدد من الاهداف.

اعلان