«أجيري» و«غريب».. صدام جديد يطرق أبواب «الجبلاية»

كتب: محمد علاء

فى: ستاد مصر العربية

18:00 26 أغسطس 2018

بوادر أزمة جديدة تطرق أبواب الاتحاد المصري لكرة القدم، بين المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الأول، وشوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، على غرار اختيارات اللاعبين.

 

وهناك أكثر من لاعب مشترك بين الثنائي، سيكون عليهم خلاف كبير بين الثنائي المكسيكي والمصري.

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة النيجر يوم 8 من شهر سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي يطير فيه منتخب مصر الأوليمبي إلى روسيا يوم 5 سبتمبر من أجل مواجهة المنتخب نفسه، يوم 7 من الشهر نفسه.

 

ويستعرض "ستاد مصر العربية"، أسماء بعض اللاعبين الذي سيكون عليهم خلاف في المرحلة المقبلة.

 

ناصر ماهر

 

يعد ناصر ماهر، لاعب الأهلي، ضمن أبرز الأسماء التي سيكون عليها جدل كبير بين الثنائي، على اعتبار أنّ الطرفين في حاجة كبيرة إلى اللاعب.

 

ويهدف المدرب المكسيكي، الاعتماد على ناصر ماهر، باعتباره سيكون خليفة عبد الله السعيد، لاعب أهلي جدة السعودي، في مركز صانع الألعاب.

 

وغاب السعيد عن معسكر المنتخب المصري المقبل، بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة والتي أبعدته عن المشاركة مع فريقه في البطولة العربية.

 

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي يطلب فيه غريب ضرورة ضم ماهر، لعدم وجود بديل له في صفوف المنتخب المصري الأوليمبي.

 

صلاح محسن

 

لا يزال المنتخب المصري الأول، يعاني من أزمة هجومية كبيرة في الفترة الأخيرة، حيث لا يوجد سوى مهاجم وحيد في المنتخب وهو أحمد حسن كوكا، المحترف في الدوري اليوناني.

 

وطلب أجيري، الاستعانة بصلاح محسن، في ظل تألقه مع الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة، من أجل اكتمال القوة الهجومية للفراعنة.

 

واعترض غريب على ذلك، باعتبار أن صلاح محسن ضمن القوام الأساسي للمنتخب الأوليمبي، ولم يسبق اختياره للمنتخب الأول.

 

 

أحمد فتوح

 

دخل أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الزمالك، دائرة اهتمامات الجهاز الفني للمنتخب المصري، بعد استبعاد محمد عبد الشافي، لاعب أهلي جدة السعودي.

 

ويحاول أجيري، تجربة اللاعب في المعسكر المقبل، من أجل الحكم على مستواهم عن قرب من خلال تنفيذ بعض التعليمات.

 

واعترض غريب على ذلك، خصوصًا وأن ذلك سيؤدي إلى تفريغ المنتخب الأوليمبي من نجومه.

 

اعلان